لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
19,715 مشاهدة
A+ A-

كشف شقيق الفنان المصري الراحل، سمير غانم، اليوم الجمعة، أن الأخير أصيب بالفطر الأسود عقب تعافيه من فيروس "كورونا" المستجد.

وروى في تصريحات متلفزة أن شقيقه كان في منتصف مرحلة الإصابة بمرض (كوفيد-19)، الذي تسبب له في فشل كلوي ورئوي.

وتابع أنه أصيب بكورونا أيضا، لكنه شفي منه بينما شقيقه لم ينج منه، على الرغم من تعاطي كلاهما نفس أدوية العلاج.

وأضاف شقيق سمير غانم أن الأخير أصيب قبل وفاته بالفطر الأسود في عينه اليمنى، ولفت إلى أنه "من أسوأ الأمور التي يتعرض لها الإنسان".

وواصل أن شقيقه كان في حالة توهان بسبب ارتفاع اليوريا في الدم، إلا أنه كان مدركا لمن كانوا يزورونه في غرفته.

وأشار إلى أن حالة شقيقه الصحية كانت صعبة في المستشفى، وكان يعاني من مشكلة في الركبة تمنعه من القيام، الأمر الذي كان يدفعه للصلاة معه وهو جالس.

وأعلنت أسرة الفنان المصري، أمس الخميس، وفاته بعد معاناة مع المرض، وقال زوج ابنته إيمي، الفنان حسن الرداد إن سبب وفاة الراحل ليس "فيروس كورونا".

من جانبه أوضح نقيب المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي، أن الأزمة الصحية جاءت بعد بإصابته بفيروس كورونا، ثم حدث فشل كلوي أدى إلى الوفاة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الفنان سمير غانم، دخل الرعاية المركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

من جانبه أشار زكي إلى أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، مستقرة حتى الآن، متابعا أنه "لا يعلم هل عرفت بفقدان زوجها أم لا لعدم التدخل في خصوصيات العائلة واحترامها".

سبوتنيك


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب يعلن استهداف انتشار ‏لجنود الإحتلال الإسرائيلي في جبل عداثر بالأسلحة الصاروخية.
  • عاجل/ صفارات الإنذار تدوي في المطلة، بيت هيلل، معيان باروخ، مسجاف عام، مرجليوت، كفار يوفال، كفار جلعادي، المناره، كريات شمونة، تل حاي، قرب حدود لبنان خشية تسلل طائرات مسيرة
  • عاجل/ غارة للطيران الحربي الإسرائيلي استهدفت كفركلا
  • قناة 12 العبرية: إطلاق صاروخين من جنوب لبنان تجاه الجليل