7,638 مشاهدة
A+ A-

في إطار مكافحة تهريب المخدرات وبناء لتوجيهات وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال محمد فهمي واستكمالا لعملية ضبط حوالي ٣.٥ طن من حشيشة الكيف داخل مرفأ صيدا كانت متوجهة إلى جمهورية مصر العربية، تم التنسيق ما بين الضابطة الجمركية في صيدا ومكتب مكافحة المخدرات في صيدا اذ داهمت دوريات تابعة لهاتين الجهتين بمؤازرة مكتب مكافحة مخدرات البقاع بورة الخردة المشتبه وجود الكميات المتبقية من الحشيشة داخلها في منطقة دير زنون البقاعية بناء لاشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان.

وضُرب طوق امني في المكان من قبل مكتب مخابرات البقاع ودوريات من التدخل الجيش اللبناني وبعد التفتيش الدقيق تبين وجود كمية كبيرة من البراميل المستعملة لاخفاء الحشيشة موجودة داخل كميات ضخمة من الخردة مخبأة بطريقة احترافية تحت اطنان من الخردة وتم استخراجها باستعمال المعدات المناسبة.

وبلغ عددها ٢٤٦ برميل وتقدر حمولتها بسبعة اطنان من حشيشة الكيف فتم ضبطها ونقلها إلى مرفأ صيدا من قبل الضابطة الجمركية في صيدا بمواكبة الجيش اللبناني. 

والتحقيق ما زال جاريا بإشراف القضاء المختص.

(LBCI)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جعجع للـ MTV: لا أعرف من أطلق الرصاصة الأولى ولكن ما أعرفه أن أول 4 جرحى سقطوا في عين الرمانة وهذا الأمر محسوم
  • جعجع لـ صار الوقت: "يروقوا بالهم الشباب" ومن نشر صوري مع التبشير بالقتل يجب الادعاء عليه لأنه تهديد مباشر بالقتل.. سأدّعي على من وضع صورة لي على سيارة تابعة لبلدية الجية وهدّدني بالقتل
  • مصادر "القوات" لـ"النهار": ردّ جعجع على خبر طلب المحكمة العسكرية إفادته بشأن أحداث الطيونة سيكون في حلقة "صار الوقت" مساء اليوم
  • كورونا لبنان: 700 إصابة جديدة و 3 حالات وفاة