لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,392 مشاهدة
A+ A-

كشف نائب رئيس تيار "المستقبل" مصطفى علوش في حديث اذاعي لـ "صوت كل لبنان" أنّ الرئيس المكلف سعد الحريري "سيكون في بيروت في الساعات الـ24 المقبلة"، لافتاً إلى أنّه "سيقوم بدراسة ما تقدّم من معطيات جديدة من خلال مبادرة رئيس مجلس لنواب نبيه برّي والتي في ضوئها ستكون للحريري خيارات جديدة أو قرار جديد".

وأضاف علوش أنّ  "التواصل مع الحريري في إطار المبادرة الجديدة لم يبدأ إلا منذ 48 ساعة"، منتقداً خطوة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بإرسال صيغتين حكوميتين للبطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي والتي تؤكّد أن "فريق رئيس الجمهورية يسعى إلى خربطة الأمور عندما تقترب إلى الحلّ"، بحسب قوله.

كما أكد أنّ الحريري "منفتحٌ على العمل على المواقع والأسماء ولكنه لن يقبل أبداً بأي ثلث معطل أو نيل فريق الرئيس عون حقيبتي العدل والداخلية"، لافتاً الى أنّ "مشكلة "التيار الوطني الحرّ" أنه ينظر الى فترة ما بعد العهد ومن سيخلف الرئيس عون".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!