لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,211 مشاهدة
A+ A-

صدر عن المكتب الإعلامي للنائب نهاد المشنوق بيان جاء فيه: "تعمدت قناة الـ"LBCI"، في نشرتها الإخبارية المسائية ليوم 30 أيار، زج اسم النائب نهاد المشنوق من خارج السياق في تقرير "تهريب البنزين والمازوت على عينك يا دولة... وبغطاء سياسي".
وكان غريبا أن القناة تقصدت الإضاءة على اسم المشنوق، عبر اتهامها لمن قالت إنه مدير مكتبه السابق، بتغطية إحدى محطات البنزين، من دون أن يأتي التقرير على ذكر اسم المدير أو كشف هويته، إذ اكتفى فقط بالإشارة إلى ارتباطه السابق بالمشنوق في المرحلة التي كان فيها وزيرا للداخلية والبلديات. وهي مرحلة انتهت قبل عامين ونصف العام.
والقناة قد دأبت في المرحلة الأخيرة في زج اسم المشنوق في عدد كبير من تقاريرها، بسبب وبلا سبب، ودائما باتهامات بلا سند قانوني.
هي حملة ممنهجة لغايات سياسية معروفة، ولحساب نائب ووزير سابق يشارك مكتبه شخصيا في الإشراف على تلك التقارير، محاولة تشويه سمعة المشنوق باتهامات باطلة ليست سوى لقلقة ملقلقين من المستجدين على بعبدا.
لذا، فإن النائب المشنوق يحتفظ لنفسه بحق اللجوء الى القضاء لوضع حد لحملات التشويه المتتالية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونه ومحيطها خشية تسلل طائرات مسيّرة
  • وزير خارجية إيران عبد اللهيان: "ما حدث الليلة الماضية لم يكن ضربة، لقد كانت أشبه بالألعاب التي يلعب بها أطفالنا، وليس الطائرات بدون طيار"
  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في الغجر، دفنا، وسنير خشية تسلل طائرات مسيّرة
  • قناة 14 العبرية: لا يزال 7 من الجنود الإسرائيليين الذين تعرّضوا لهجوم في عرب العرامشة يرقدون في المستشفى، حيث يعاني 6 منهم من إصابات خطيرة، بينما بقيت حالة جندي واحد حرجة وغير مستقرة.