6,743 مشاهدة
A+ A-

صدر عن جمعية المصارف بيان جاء فيه: "عطفاً على البيان الصادر عن مصرف لبنان بتاريخ اليوم، الواقع فيه 4 حزيران 2021، والمتعلق بقرار المجلس المركزي ألزام المصارف بتسديد مبلغ 400 دولار أميركي "Fresh Dollars" إضافة الى ما يوازيها بالليرة اللبنانية يهم مجلس إدارة جمعية المصارف توضيح ما يلي:

"تثمن جمعية المصارف العمل الذي يقوم به المجلس المركزي لمصرف لبنان برئاسة الحاكم رياض سلامة في هذه المرحلة الحساسة جداً للحفاظ على الإستقرار النقدي والعمل على تسديد الجزء الأكبر من الودائع بالعملات الأجنبية للمودعين الصغار.

إن الكتاب الذي صدر عن جمعية المصارف والموجّه لحاكم مصرف لبنان قد سبق بيان مصرف لبنان.
إن جمعية المصارف تبدي إستعدادها الكامل لبحث مندرجات التعميم المزمع إصداره من قبل مصرف لبنان بإيجابية تامة لما فيه المصلحة العامة".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...