لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,035 مشاهدة
A+ A-

 أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان، أنه "بناء على توجيهات محافظ بيروت القاضي مروان عبود، واستكمالا لحملة إزالة التعديات على الأملاك العامة في مدينة بيروت، قامت مصلحة الهندسة - دائرة السير في بلدية بيروت بمؤازرة من قوى الأمن الداخلي وفوجي حرس واطفاء مدينة بيروت، بإزالة العوائق وأحواض الزهور والبراميل وأحجار الباطون والأعمدة الحديدية وملحقاتها من بعض شوارع العاصمة، وشملت الحملة المناطق التالية : تلة الخياط، عائشة بكار، حوض الولاية برج أبي حيدر، رأس النبع، البسطا الفوقا. على أن تستمر الحملة تباعا لتشمل شوارع وطرقات وأرصفة مدينة بيروت.

وكان محافظ بيروت مروان عبود قد وجه كتابا الى قيادة شرطة بيروت في قوى الأمن الداخلي جاء فيه : "عملا بأحكام المادة 205 معطوفة على المادتين 194 و 197 من القانون الرقم 17/1990، نكلفكم بقمع ظاهرة العربات المتجولة المنتشرة في منطقة المصيطبة العقارية كما تحرير الأرصفة والشوارع وإزالة العوائق وتوفير سبل السلامة العامة للمشاة في محيط مسجد عائشة بكار في محلة الزيدانية".

وطلب المحافظ عبود من قيادة فوج حرس مدينة بيروت "تنظيم دوريات راجلة في منطقة المصيطبة العقارية خصوصا في محيط مسجد عائشة بكار في محلة الزيدانية ومنع ظاهرة العربات المتجولة المنتشرة في المكان".

من ناحية أخرى، لا تزال الورش التابعة لبلدية بيروت مستمرة بعملها بوتيرة سريعة، حيث قام عمال البلدية بمؤازرة فوجي حرس واطفاء بيروت، بتشحيل الاشجار ورفع الأغصان اليابسة من بعض شوارع العاصمة، بالاضافة الى أعمال التنظيف والتعشيب في حرج مدينة بيروت وإزالة الأعشاب اليابسة من داخله ليكون بحلة مميزة تليق برواده .
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزارة الأشغال تطلب من المواطنين عدم التوجه إلى المناطق الجبلية حرصًا على سلامتهم تتمة...
  • التحكم المروري: نظرًا للطقس العاصف وسرعة الرياح يطلب من المواطنين عدم ركن مركباتهم بالقرب من الأشجار أو اللوحات الإعلانية أو التوقف بالقرب من الشواطئ وعدم التوجه إلى المناطق الجبلبة قبل الإستعلام عن حالة الطرقات حرصًا على السلامة العامة
  • بالصور/ توقيف مصريين في مطار القاهرة قادمين من بيروت بحوزتهم 10 آلاف حبة كبتاغون مخبأة داخل علب فيتامين للأطفال! تتمة...
  • منفّذ جريمة القتل في بشري في قبضة "المعلومات".. حصل شجار لأسباب مادية فطعنه بالسكّين! تتمة...