لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,625 مشاهدة
A+ A-

أعلن نجم كرة القدم اللبنانية السابق موسى حجيج ترشحه لرئاسة الاتحاد اللبناني لكرة القدم، في الانتخابات المقررة في 29 حزيران في فندق "موفنبيك" الروشة.


ويخوض حجيج مواليد 1974 والذي يعتبر "أيقونة كرة القدم اللبنانية"، الانتخابات على مقعد الرئاسة مباشرة، وفق قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في مواجهة الرئيس الحالي للاتحاد المهندس هاشم حيدر، الذي يشغل هذا المنصب منذ أيلول 2001، والذي أعلن في وقت سابق ترشحه لولاية جديدة (سادسة تواليا).

وكشف حجيج لـ"الوكالة الوطنية للاعلام" عن "برنامج طموح تحتاجه اللعبة، وأرى أني قادر على تحقيقه". ولخص برنامجه بـ"بناء قاعدة هرم صلبة، ترسي مداميك لمستقبل كروي، فنبتعد عن التعاطي مع الاحداث وفق فترات زمنية محددة (...)".

وحدد هدفا رئيسيا "يقوم على السعي بقوة للتأهل لمونديال 2026 الذي تستضيفه الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك حيث تنتشر الجالية اللبنانية بكثافة في هذه البلدان، مستفيدين من رفع عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد