705 مشاهدة
A+ A-

أعلن عضو نقابة اصحاب محطات الوقود جورج البراكس في بيان أنّه "تنفيذاً للموافقات على الاعتمادات التي اعطاها مصرف لبنان لبواخر استيراد المحروقات، نتمنى ان يكون توزيع مادة البنزين يوم الاثنين من قبل الشركات المستوردة الى السوق المحلي بكميات كافية لتباشر بتخفيف الطوابير امام المحطات للتوصل الى الانتهاء منها. ولكن يبقى المطلب الرئيسي ان تصل هذه الكميات فعلاً الى المحطات، لأن البنزين لن يصل الى المواطن الا من خلال المحطات".
 
واضاف: "لذلك نناشد وزارة الاقتصاد، بمعاونة الاجهزة الامنية، العمل على التأكد من ان الكميات المسلمة من قبل الشركات المستوردة وصلت وافرغت بكاملها في خزانات المحطات التي تنتظرها بفارغ الصبر لتوزيعها للمستهلك. كما نطلب منها ايضاً تأمين وصول هذه المادة الى محطات الاطراف وخاصة في الجنوب وعكار والبقاع المحرومون منها. المطلوب اجراءات صارمة للتأكد من وصول هذه الكميات الى خزانات المحطات والا لن نصل الى حل لهذه الازمة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مؤسسة الإسكان تقفل أبوابها حتى إشعار آخر: إيفاء القروض سيبقى بالليرة تتمة...
  • قرداحي لـ "الحرة" حول رفضه الإستقالة بعد انفجار أزمة التصريحات: "في البداية رفضت الخضوع للمطالبين بذلك لأنني اعتبرت أن هذا الطلب تدخل في شؤون لبنان الداخلية وأنا كمسؤول لا يمكن أن أقبل بهذا الأمر"
  • "السفير البخاري باق ومستمر".. لا صحة للأنباء عن تعيين قائم بأعمال سعودي جديد في لبنان تتمة...
  • قرداحي للحرة: قدمت استقالتي لأنني توقعت أن يكون هناك انفراج في العلاقات مع الخليج ولكن هذا لم يحدث