لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
77,573 مشاهدة
A+ A-

قال وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي: "لو كنت رئيساً للجمهورية لما منحت صهري حقيبة وزارية".

وأضاف: "لو كنت حسان دياب لكنت استقلت مباشرة بعد انفجار المرفأ".

وفي حديثٍ لـ"الجديد"، قال فهمي: "أنا ضابط بالجيش وما بحياتي بستسلم وما حصل في ثكنة مرجعيون في حرب تموز ذل"، ولو كنت في الثكنة "كنت بقوص لموت".

وتابع، "لو كنت مروان شربل لما جلست مع أحمد الأسير فأنا لا أجلس مع من يشتم الدولة".

وأردف: "لو كنت رئيس حكومة لطلبت النفط "من وين ما كان" لأزيح الذل عن الشعب اللبناني لكن لا يوجد بنزين في إيران ولا يمكننا تحويل النفط إلى بنزين في لبنان".

وأشار إلى أنه "في كل المؤسسات يمكن أن يكون هناك فساد لكن القضاء يجب أن يكون منزهاً عن الفساد والفساد بالنسبة لي ليس فقط الرشوة، بل يمكن أن يكون عبر عدم الإلتزام بالدوام وانخفاض الإنتاجية".

وأكّد فهمي قائلاً: "لم أقل أن سجن رومية بألف خير بل قلت أن وضع المساجين أفضل من وضع بعض المواطنين في لبنان"، لكن الوضع في السجن حالياً يسوء ويتدهور وألزمنا مشفى بالقانون أن تدخل مريض الكلى أمس "ويسترجي مستشفى ما يفوت سجين".

ولفت قائلاً: ""ما معقول يكون" اللواء عثمان قد دفع 5 مليون دولار لإقامة حفل زفاف نجله وإن كان هو من أقامه فهو فاسد لكن أستبعد هذا الأمر فهو رجل عصامي".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد