لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,480 مشاهدة
A+ A-

ذكرت وسائل إعلام مصرية، الأحد 13 يونيو/حزيران 2021، أن الشرطة ألقت القبض على المراهق معاذ عيسى (14 عاماً)، أحد نجوم مسابقة "ذا فويس كيدز" الشهيرة، بتهمة الشروع في القتل، وذلك بعد الاشتباه في توجيه ضربات قاتلة للشاب حسن شريف علوان (15 سنة)، أدت إلى كسر جمجمته.

حسب المصادر نفسها، فإن معاذ عيسى ضرب جاره "علوان" بواسطة مفتاح حديدي، اخترق جمجمته، وكاد أن يودي بحياته لولا تم إنقاذه بشكل مستعجل، بعد أن خضع لعملية جراحية استغرقت حوالي 12 ساعة.

في تصريح نقلته وسائل إعلام مصرية، قالت والدة الطفل المصاب إن "المفتاح الذي تم استخدامه خلال الاعتداء تم تحريزه من أجل تقديمه للنيابة"، كما اتهمت معاذ بالعنف وأنه "يفتعل المشاكل مع أصدقائه وزملائه"، بالإضافة إلى "الاستعلاء على أصدقائه على إثر مشاركته في برنامج المسابقات الشهير".

المصادر نفسها، كشفت أن الاعتداء على الشاب علوان كان بواسطة مفاتيح السيارة، وقد اخترقت جمجمته بالإضافة إلى طبقات من الخلف، كما أن الاعتداء جاء بعد تبادل للملاسنات بينهما.

وشرعت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، في تحقيقاتها مع متسابق "ذا فويس كيدز" معاذ عيسى، بعد القبض عليه، وقد وجهت له تهمة الشروع في القتل بغرس آلة حادة "مفتاح سيارة" في رأس زميله.

وقد نال معاذ عيسى شهرة واسعة العام الماضي، عندما شارك في المسابقة الشهيرة المخصصة للأطفال، إذ بلغ دور المواجهة رفقة فريق الفنان محمد حماقي، قبل أن يخرج منها لصالح المتسابق عمر عادل.

المصدر: عربي بوست

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الخارجية اللبنانية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن عن المجازر الإسرائيلية ضد المسعفين والمدنيين تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: اندلاع حريق في منطقة بيريا قرب صفد بعد تفعيل الدفاعات الجوية قبل حوالي الساعة.
  • طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق في أجواء مدينة بعلبك على علو متوسط. (الوكالة الوطنية)
  • بو حبيب استقبل فرونتسكا وإيثان غولدريتش : سنستمر بالدفع نحو التطبيق الكامل للقرار ١٧٠١ لتحقيق الاستقرار المنشود تتمة...