11,756 مشاهدة
A+ A-

أعلنت جمعية مصارف لبنان أن فروع المصارف ستقفل أبوابها يوم غد الخميس في إطار الاضراب العام بحسب النهار.

وكذلك صدر عن "تيار المستقبل" البيان الآتي:

"في ظل ما يعيشه اللبنانيون من أزمات تزداد حدتها يوما بعد يوم، بفعل إنكار العهد والسلطة الحاكمة لمعاناة الشعب وإصرارهم على الإمعان في سياسات قاصرة تذل اللبنانيين وتحاصرهم في لقمة عيشهم وصحتهم وأمنهم، ولا تعود على مصالحهم إلا بالضرر في الداخل والخارج ..

يدعو "تيار المستقبل" اللبنانيين عموما، وجمهوره خصوصا، إلى تلبية دعوة الاتحاد العمالي العام للاضراب والاعتصام يوم الخميس المقبل في 17 حزيران الجاري، ورفع الصوت عاليا تحت سقف المطالب الملحة التي توحد اللبنانيين على اختلافهم، في وجه كل من يستثمر في الانهيار لتحقيق مصالحه الضيقة من حساب الشعب اللبناني، ويحول دون تشكيل حكومة مهمة تعمل على إنقاذ لبنان واللبنانيين من جهنم التي تنتظرهم".

وايضاً اعلنت نقابة موزعي المحروقات في لبنان التزامها الإضراب العام الذي دعا إليه الاتحاد العمالي العام غدا الخميس على الأراضي اللبنانية كافة، ومشاركتها في الوقفة الاحتجاجية الساعة 11,00 قبل الظهر امام مقر الاتحاد العمالي العام - كورنيش النهر.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ميقاتي من بعبدا: أطلعت الرئيس عون على تفاصيل الاستشارات ودخلنا في التفاصيل وأستطيع أن أقول أنّ هناك توافقاً في وجهات النظر.. أكّدت على أهمية تشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن وسيكون لدينا اجتماعات متتالية في الأيام المقبلة و"باذن الله" سنرى الحكومة قريباً
  • وصول رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي الى قصر بعبدا للقاء الرئيس عون
  • رقم صادم مجدداً.... تسجيل 1502 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة بكورونا
  • الحريري: القرار الإستثنائي الذي يجب أخذه هو اقتراح: "تعليق كل المواد الدستورية والقانونية يللي بتعطي حصانة أو أصول خاصة بالمحاكمات، لرئيس الجمهورية، ولرئيس الحكومة، وللوزراء، وللنواب، وللقضاة، وللموظفين وحتى للمحامين"