لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,599 مشاهدة
A+ A-

أعلنت جمعية مصارف لبنان أن فروع المصارف ستقفل أبوابها يوم غد الخميس في إطار الاضراب العام بحسب النهار.

وكذلك صدر عن "تيار المستقبل" البيان الآتي:

"في ظل ما يعيشه اللبنانيون من أزمات تزداد حدتها يوما بعد يوم، بفعل إنكار العهد والسلطة الحاكمة لمعاناة الشعب وإصرارهم على الإمعان في سياسات قاصرة تذل اللبنانيين وتحاصرهم في لقمة عيشهم وصحتهم وأمنهم، ولا تعود على مصالحهم إلا بالضرر في الداخل والخارج ..

يدعو "تيار المستقبل" اللبنانيين عموما، وجمهوره خصوصا، إلى تلبية دعوة الاتحاد العمالي العام للاضراب والاعتصام يوم الخميس المقبل في 17 حزيران الجاري، ورفع الصوت عاليا تحت سقف المطالب الملحة التي توحد اللبنانيين على اختلافهم، في وجه كل من يستثمر في الانهيار لتحقيق مصالحه الضيقة من حساب الشعب اللبناني، ويحول دون تشكيل حكومة مهمة تعمل على إنقاذ لبنان واللبنانيين من جهنم التي تنتظرهم".

وايضاً اعلنت نقابة موزعي المحروقات في لبنان التزامها الإضراب العام الذي دعا إليه الاتحاد العمالي العام غدا الخميس على الأراضي اللبنانية كافة، ومشاركتها في الوقفة الاحتجاجية الساعة 11,00 قبل الظهر امام مقر الاتحاد العمالي العام - كورنيش النهر.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد