5,191 مشاهدة
A+ A-

 نفى ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا في اتصال ل "الوكالة الوطنية للاعلام" ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام عن لقاء حصل بين الموزعين وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة.

وقال:" لا صحة نهائيا لهذا الخبر"، معتبرا "ان مثل هذا الخبر يؤدي الى المزيد من التوتر و البلبلة بين المواطنين الذي يعانون الامرين من جراء أزمة البنزين وطلب توخي الدقة في نشر الاخبار"، مشيرا الى "اجتماع عقد في مجلس النواب أمس في حضور وزراء المال والطاقة ورئيس لجنة الاشغال والنواب والموزعين ورئيس اتحادات النقل البري بسام طليس".

وجاء في الخبر المتداول :" بعد الاجتماعات التي انعقدت بين حاكمية مصرف لبنان ونقابات توزيع المحروقات وأصحاب المحطات تم التوصل إلى ما يلي: ابتداء من 1/7/2021 سيعمد مصرف لبنان على فتح اعتمادات لمستوردي المحروقات على سعر 3900 وبالتالي سيرتفع سعر صفيحتي البنزين والمازوت الى 68000 ليرة لبنانية. وذلك نظرا لعدم تمكن المصرف المركزي من استمرارية دعم هذه المواد".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الرئيس بري في ذكرى 4 آب: مراراً وتكراراً وحتى إنقطاع النفس لا حصانة ولا حماية ولا غطاء الاّ للشهداء وللقانون والدستور
  • معلومات "الجديد": فرع جبل لبنان في مخابرات الجيش يوقف المدعو سهيل حسين نوفل على خلفية قتل الضحية علي محمد حوري وإصابة الأخوين كنعان وصوان في أحداث خلدة الاخيرة
  • الدولار يرتفع من جديد مسجلًا ما بين 21250 و21300 ليرة
  • دياب: لبنان يمرّ بمرحلة خطيرة جداً تهدّد مصيره ومستقبل أبنائه وتحقيق العدالة يبدأ بكشف الحقيقة ومحاسبة المسؤولين عن كارثة المرفأ