46,191 مشاهدة
A+ A-

قالت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال منال عبد الصمد لـtelelibantv: "أحمل اخبار حلوة للبنان، دعم كبير للبنان من الخارج وخصوصا من الدول العربية. لمست ذلك خلال حضوري اجتماع مجلس وزراء الاعلام العرب، بتزعل عندما ترى ان المقعد السوري فارغ، فالدم العربي لا يقلب ماء، والقدس هي القضية المركزية للمجلس".

وأضافت بأنه يجب العمل على انشاء مدينة اعلامية على مساحة لبنان، لانه لدينا تراث اعلامي اذاعي وتلفزيوني نتلقي بذلك مع مصر والاردن والكويت والامارات ومعظم الدول العربية وان اختلفنا بالسياسات المعتمدة، حيث نحن نرتكز على حرية التعبير وميثاق شرف اعلامي.

وأشارت إلى أنه "وجدنا في مصر ولدى جميع الدول العربية حرص ودعم وتضامن مع لبنان وكذلك من امين عام جامعة الدول العربية الذي اجتمعت به... جميعهم خائفين على لبنان من الانهيار السريع الذي نمر به".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الرئيس بري في ذكرى 4 آب: مراراً وتكراراً وحتى إنقطاع النفس لا حصانة ولا حماية ولا غطاء الاّ للشهداء وللقانون والدستور
  • معلومات "الجديد": فرع جبل لبنان في مخابرات الجيش يوقف المدعو سهيل حسين نوفل على خلفية قتل الضحية علي محمد حوري وإصابة الأخوين كنعان وصوان في أحداث خلدة الاخيرة
  • الدولار يرتفع من جديد مسجلًا ما بين 21250 و21300 ليرة
  • دياب: لبنان يمرّ بمرحلة خطيرة جداً تهدّد مصيره ومستقبل أبنائه وتحقيق العدالة يبدأ بكشف الحقيقة ومحاسبة المسؤولين عن كارثة المرفأ