لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,112 مشاهدة
A+ A-

نقلت صحيفة The Daily Mail البريطانية، الثلاثاء 22 يونيو/حزيران 2021، حادثة طريفة لمذيع تلفزيوني زامبي، قطع نشرته الإخبارية الحية ليشتكي من أنه هو وزملاؤه لم يتقاضوا رواتبهم.

المذيع كابيندا كاليمينا أثار ضجة خلال برنامج محطة KBN الإخباري مساء السبت، 19 يونيو/حزيران، عندما قال إنَّ طاقم العمل لم يتلقوا رواتبهم، وأصر على أنه "يجب أن يُدفَع لهم".

بدأ كاليمينا البرنامج كالمعتاد، وكان يقدم تقريراً عن أهم الأنباء، لكنه توقف فجأة لعرض شكواه مباشرة على الهواء، ثم قال متحدثاً إلى الكاميرا: "بعيداً عن الأخبار، سيداتي وسادتي، نحن بشر، نحتاج لتقاضي رواتبنا".

أضاف قائلاً: "لسوء الحظ لم نتقاضَ رواتبنا في KBN… لم يُدفَع لشارون ولا الآخرين أجورهم، بمن فيهم أنا، يجب دفع رواتبنا".

كن المحطة قطعت البث عن كاليمينا، وبدأ المنتجون بسرعة في نشر مقطوعات فيديو.

وأدانت محطة KBN TV المذيع، ووصفت تصرفه بأنه "حيلة لشهرة سريعة"، وحثوا الأعضاء على التعامل مع مقاطعته للنشرة بـ"الازدراء الذي تستحقه".

فيما قالت المحطة التلفزيونية إنَّ كاليمينا صدر عنه "سلوك تحت تأثير الخمر"، وإنها ستحقق في كيف "وجد مقدم البرامج بدوام جزئي المخمور نفسه على الهواء دون رادع، وسيُتخَذ إجراء تأديبي ضد أي شخص قد يكون طرفاً في المخطط".

لكن كاليمينا نفى، منذ ذلك الحين، مزاعمهم بأنه كان مخموراً، وتساءل كيف يمكن أن يكون تحت تأثير الكحول بينما قدم ثلاثة برامج أخرى قبل نشرة الأخبار.

وشارك كاليمينا الفيديو على صفحته على فيسبوك، الذي انتشر على نطاق واسع منذ ذلك الحين. وقال: "نعم فعلت ذلك على البث التلفزيوني المباشر، ولمجرد أنَّ معظم الصحفيين يخشون التحدث علانية فهذا لا يعني أنهم يجب أن يصمتوا".

(عربي بوست)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير الخارجية الأردني لنظيره الإيراني: قمنا بإسقاط الطائرات المسيرة في الأجواء الأردنية لحماية شعبنا وسيادتنا
  • الإمارات تتعافى من أعنف فيضانات منذ 75 عاما.. وحاكم دبي: الأزمات تظهر معادن الدول تتمة...
  • تننتي: اليونيفيل محايدة ولا نقوم بأنشطة مراقبة ولا ندعم أي طرف تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: انفجار يهز "إيلات."