562 مشاهدة
A+ A-

صدر عن "تيار المستقبل" البيان الآتي:

"خاض "تيار المستقبل" انتخابات رؤساء الفروع وهيئة المندوبين في نقابة المهندسين في بيروت، على لائحة موحدة مع الحزب التقدمي الاشتراكي وحركة "أمل" التي تولت التنسيق مع "حزب الله" ترشيحا وانتخابا، في كل الفروع. وتم التنسيق مع "القوات اللبنانية" التي خاضت الانتخابات بلائحة منفردة، وتم تبادل الأصوات معها، بحكم العلاقة التاريخية التي تجمع الحزبين في النقابة، في حين لم يكن هناك أي تحالف مع "التيار الوطني الحر"، لا قبل الانتخابات ولا خلالها، ولم يجرِ أي لقاء أو اتصال معهم لا من قريب ولا من بعيد، بخلاف كل الأخبار الكاذبة التي يتم تداولها.

وتعقيبا على كل الأخبار والتحليلات التي رافقت صدور النتائج، يهم "تيار المستقبل" الإعلان للرأي العام عن فوزه برئاسة الفرع السادس وحلول مرشحه محمد علي الحجار أولا، إلى جانب 26 مندوبا من مهندسيه الذين ترشحوا على اللائحة الموحدة مع الحزب التقدمي الاشتراكي وحركة "أمل".

وفي ما يلي أسماء مهندسي "تيار المستقبل" الـ 26 الفائزين في انتخابات هيئة المندوبين:
عماد مدور - معتصم زهره - عمر يونس - محمد عبدوني - أسعد ضاهر - أمين حطب - محمد هيثم شبارو - دينا المصري - عبد الله غلاييني - ماهر جوجو - ناجي الخطيب - حسن ضو - محمد القطب - جنى محيو - ابراهيم فريج - محمد شومان - منال عليوان - طليع حمزه - أمين الكوش - محي الدين مكاري - سليم القعقور - محمد الجنون - تغريد الزين - غسان الحجار - حسين الخطيب وآدم اسماعيل.


إن "تيار المستقبل" إذ يبارك لكل الزملاء المهندسين الفائزين في انتخابات رؤساء الفروع وهيئة المندوبين، يتمنى لهم التوفيق في مهامهم، ويدعوهم إلى التعاون والتكامل مع جميع المهندسين، لما فيه مصلحة النقابة والمهندس".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تجدّد الحرائق في غابات الصنوبر في في خراج بلدة عكار العتيقة (النهار)
  • جنبلاط: إن حدث أي اعتداء عليّ أو على أحد من أفراد عائلتي أعرف من أتهم تتمة...
  • رابطة موزعي الإنترنت أعلنت الإضراب والتوقف عن التزويد احتجاجًا على رفع الشركات المزودة أسعارها بنسبة 120% على تسعيرة 3900 ليرة تتمة...
  • الوكالة الوطنية: مقتل مطلوب في عملية دهم في جرود حورتعلا، أثناء تبادل لإطلاق النار بين دورية للجيش ومطلوبين