لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
42,731 مشاهدة
A+ A-

إنجازٌ وطني غير مسبوق حققته جمعية بنين الخيرية اليوم بعد استرجاعها مبلغ ١٨٠ ألف دولار من أموال الفقراء والمرضى المحتجزة وذلك بعد اقتحامها لمبنى الإدارة العامة للبنك اللبناني السويسري في منطقة الحمراء وسط بيروت، والسيطرة عليه حتى استرداد حقوقها، إلى أن نجحت الجمعية في تحقيق هذا "الخرق".

فبالتوازي مع محاصرة الجمعية للمبنى، جرت مفاوضات مباشرة بين جمعية بنين من جهة وإدارة البنك اللبناني السويسري من جهة ثانية، بحضور الجيش اللبناني والأجهزة الأمنية، إلى أن وصلت المفاوضات إلى خواتيم سعيدة بانتصار الجمعية لحقوق العوائل والمرضى المتضررين من حجز أموالهم، أي أموال المتبرعين لعملياتهم الجراحية المكلفة، والتي كان يفترض أن تجري منذ أكثر من سنة ونصف السنة.

قمر مواس، كريستال الهبر، مارلين دريج، واحمد دلباني. أربعة افراد من عائلة "بنين" الكبيرة تحررت أموالهم المختلسة اليوم علّ أجسادهم تتحرر من الآلام والأوجاع عما قريب.

ولتكن هذه الخطوة الجريئة التي أقدمت عليها بنين، أول الغيث لسلسلة انتصارات لحقوق المواطن اللبناني في معركته مع المصارف.
بتول عبدالله - بنت جبيل.أورغ
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد