11,655 مشاهدة
A+ A-

انتشر عبر "الواتساب" خبر مفبرك منسوب الى موقع بنت جبيل، لا اساس له من صحة، مفاده ان "شبان مسلحين أطلقوا الرصاص في الهواء في محلة البيدر في بلدة طورا، وطلبوا من اصحاب المنازل اخلاءها باسرع وقت ممكن بسبب مشاكل شخصية بينهم وبين السيد صلاح دبوق"، في حين ان الخبر الحقيقي الذي ورد عبر موقع بنت جبيل وجرى التلاعب به هو : "شبان مسلحين أطلقوا الرصاص في الهواء في محلة التل، وطلبوا من أصحاب المحال والمؤسسات التجارية والصيرفة الاقفال احتجاجا على انقطاع الكهرباء وارتفاع سعر صرف الدولار والارتفاع الجنوني في اسعار مختلف السلع الاستهلاكية" وذلك نقلاً عن الوكالة الوطنية للإعلام.

في السياق نفسه، افاد السيد صلاح دبوق بان ليس له علاقة بموضوع اطلاق النار في بلدة طورا وزج اسمه بمثل هذه المهاترات الاعلامية لا من قريب ولا من بعيد، وأنّه سيقوم برفع دعوى ضد من زج اسمه بالخبر.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...