لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
79,425 مشاهدة
A+ A-

أصدر رجل الأعمال جهاد العرب بياناً جاء فيه: "بتاريخ 29/ 6 / 2021 جرى التداول في بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن تواجدي و زوجتي في مطعم السراي في وسط بيروت، الأمر الذي انفيه جملة و تفصيلا لوجودنا اساساً خارج لبنان".

وأضاف، "إلا أنه صودف مرور إبنتاي بمفردهما بالسيارة بالقرب من مكان الإشكال في طريق عودتهما إلى المنزل من زيارة عائلية، من دون أي مرافق أو سائق، فتم التعرض لهما بالسباب والشتائم والتلفظ بأبشع الكلمات".

وتابع، "أمام هذا الأمر المؤسف والذي لا يتمناه أحد لأولاده، وأمام ما تتعرض له شركاتنا وعائلاتنا من هجوم وتحريض وتجني وإفتراءات من دون وجه حق، وأمام عدم إعطاء فرصة لتحكيم العقل لتبيان الحقائق وإحقاق العدل والإنصاف، فإنني وبكل أسف وبعد 40 سنة من العمل أعلن أنّنا بصدد إقفال جميع أعمالنا في لبنان وذلك بعد ان يتم تسليم المشاريع وفقاً للأصول، مع الحفاظ على الموظفين الذي خدموا هذه الشركات باخلاص لسنوات طوال".

 

(الجديد)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الأناضول: أردوغان قال لهنية إنّ تركيا فرضت سلسلة عقوبات على إسرائيل من بينها قيود تجارية
  • الحز. ب يعلن استهداف موقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتـ.لة وانتشار جنود العـd.و في محيطه بقذائف المدفعية
  • الحز. ب يعلن استهداف انتشارًا ‏لجنود العـd.و الإسرائيلي شرق مستعمرة "إيفن مناحم" بالأسلحة الصاروخية
  • متابعة للغارة على بلدة الجبين: استهدفت منزلاً وسط بلدة الجبين وعلى الفور توجهت سيارات الاسعاف باتجاه المنزل المستهدف والمعلومات الأولية أشارت إلى وقوع إصابات