لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,958 مشاهدة
A+ A-

 افتتح سفير لبنان لدى الكويت هادي هاشم خط الطيران بين الكويت وبيروت الخاص بطيران الجزيرة لزيادة السعة الاستيعابية لعدد الركاب في ظل جائحة كورونا، وبدخول طيران الجزيرة يرتفع عدد الرحلات الى بيروت الى 6 اسبوعياً، "كخيار اضافي للسياح والمغتربين الذين يرغبون بقضاء فصل الصيف في لبنان".

وقال هاشم: "تواصلنا مع ادارة الجزيرة لعودتها الى بيروت حتى نتمكن من تلبية حاجة الجالية اللبنانية والاشقاء الكويتيين الراغبين بزيارة لبنان. وكانت اعداد الرحلات قد انخفضت من 6 رحلات يوميا الى 4 اسبوعيا، تم تقاسمها عبر رحلتين للطيران الكويتي واثنان لطيران الشرق الاوسط. وبعودة الجزيرة ارتفعت الى 6 رحلات".

وتابع: "يبقى لبنان وجهة جذابة للشعب الكويتي رغم التحديات التي يواجهها حاليا"، داعيا الكويتيين الى "تمضية الصيف في لبنان والاستفادة من خدماته السياحية التي أصبحت بمتناول كل الفئات، وحافظت على نوعيتها المميزة وجودتها العالية". ونوه بـ"المحبة الخاصة التي يحظى بها الكويتيون في قلوب اللبنانيين".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة روهيت راماشاندران: "نتطلع إلى تسيير رحلاتنا إلى بيروت التي تعد إحدى الوجهات الصيفية الأكثر طلبا من قبل المسافرين الذين يتوجهون إليها للسياحة أو لزيارة العائلة والأصدقاء".

وأضاف: "كانت بيروت واحدة من أولى الوجهات التي شغلت طيران الجزيرة خط رحلات إليها في عام 2006، ولا يزال الطلب عليها قويا إلى يومنا هذا. ويتطلع طيارو وطواقم طيران الجزيرة الذين تم تحصينهم جميعا بالترحيب بالعملاء على متن رحلات بيروت".

واكد السفير هاشم، ان السفارة اللبنانية في الكويت "تسعى الى مد جسور التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة في الكويت، عبر زيارات ولقاءات مكثفة يقوم بها منذ تعيينه منذ بداية العام الحالي لتعزيز وتطوير العلاقات الدبلوماسية والاخوية ومد اواصر التعاون المشترك لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين كذلك لتفعيل وجود الجالية اللبنانية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد