لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,445 مشاهدة
A+ A-

شدّد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي"، وليد جنبلاط، على ضرورة تشكيل الحكومة "التي وحدها تستطيع وقف التدهور"، كاشفاً أنّه سمع "بأنّ دولاً ستصرف مليار دولار على أندية المجتمع المدني المتعددة" في مرحلة الانتخابات النيابية المقبلة.

وكتب جنبلاط، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "كفى الهروب من ضرورة تشكيل الحكومة التي وحدها تستطيع وقف التدهور ومعالجة المشاكل وفي مقدمها التفاوض مع المؤسسات الدولية. الباقي هروب إلى الأمام وتنظيرات مدمرة للوطن. أما الانتخابات فمن الأفضل صرف الأموال المرصودة لجمعيات المجتمع الأهلي وللمستشفى الحكومي وللجيش ولمؤسسات معروفة".
وأضاف في تغريدة ثانية: "وكي لا تفسروا موقفي أنه ضد الانتخابات أوضح بأنني سمعت بأنّ دولاً ستصرف مليار دولار على أندية المجتمع المدني المتعددة. أفضل إعطاء هذا المال للمستشفيات الحكومية وللجيش وقوى الأمن وللمؤسسات المعروفة مثل المقاصد،عين وزين، الجامعة الاميركية وغيرها من المؤسسات التربوية والاستشفائية". 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!