لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,611 مشاهدة
A+ A-

شدّد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي"، وليد جنبلاط، على ضرورة تشكيل الحكومة "التي وحدها تستطيع وقف التدهور"، كاشفاً أنّه سمع "بأنّ دولاً ستصرف مليار دولار على أندية المجتمع المدني المتعددة" في مرحلة الانتخابات النيابية المقبلة.

وكتب جنبلاط، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "كفى الهروب من ضرورة تشكيل الحكومة التي وحدها تستطيع وقف التدهور ومعالجة المشاكل وفي مقدمها التفاوض مع المؤسسات الدولية. الباقي هروب إلى الأمام وتنظيرات مدمرة للوطن. أما الانتخابات فمن الأفضل صرف الأموال المرصودة لجمعيات المجتمع الأهلي وللمستشفى الحكومي وللجيش ولمؤسسات معروفة".
وأضاف في تغريدة ثانية: "وكي لا تفسروا موقفي أنه ضد الانتخابات أوضح بأنني سمعت بأنّ دولاً ستصرف مليار دولار على أندية المجتمع المدني المتعددة. أفضل إعطاء هذا المال للمستشفيات الحكومية وللجيش وقوى الأمن وللمؤسسات المعروفة مثل المقاصد،عين وزين، الجامعة الاميركية وغيرها من المؤسسات التربوية والاستشفائية". 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس بلدية جونية لصوت لبنان: الجميع يتحمل المسؤولية، التغيير المناخي وكمية الامطار التي تساقطت منذ اسبوعين وامس غير طبيعية وكانت فوق طاقة المجاري الموجودة منذ 60 سنة لاستيعابها
  • ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: قتلا الفتى ايلي متى باكثر من 40 طعنة لأنه شاهد على قيامهما بالسرقة تتمة...
  • دوريات لأمن الدولة ومصلحة الإقتصاد والتجارة في النبطية على المتاجر و محال السوبرماركت قبل بدء تطبيق الدولار الجمركي تتمة...
  • صحيفة "الدايلي ميل": كريستيانو رونالدو وافق على عرض نادي النصر السعودي! تتمة...