لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
30,277 مشاهدة
A+ A-

قالت مصادر في المستشفى الخاص الذي تعالج به الفنانة دلال عبد العزيز، إنها في الأوقات التي تتحسن فيها حالتها الصحية، طلبت أوراقا للكتابة عليها.

وأوضحت المصادر أن دلال عبد العزيز كتبت في واحدة من هذه الأوراق رسالة مؤثرة لزوجها الراحل سمير غانم والذي لا تعرف بخبر وفاته حتى الآن.

وأضافت المصادر في تصريحات لصحيفة "الوطن"، إن معنى الرسالة مؤثر للغاية، إذ أنها كتبت: "إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض". 

وأكدت مصادر في المستشفى أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعرف بخبر وفاة زوجها حتى الآن، بناء على طلب من الأسرة، التي طلبت من إدارة المستشفى عدم إبلاغها بأي خبر عن صحة الفنان سمير غانم، إلى جانب منع أي وسيلة إعلامية أو حتى التليفون لمنع تسرب الخبر إليها.

وتوفي الفنان سمير غانم إثر إصابته بفيروس كورونا، الذي أدى لتفاقم إصابته بالفشل الكلوي، ما أدى لوفاته في أحدى المستشفيات الخاصة بعد صراع مع المرض.

وتعاني الفنانة المصرية من تليف كبير في الرئة، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، وتحتاج لفترة طويلة للعلاج كي تعود رئتها للعمل مرة أخرى نظرا لتأثرها الشديد، واعتمادها على الأكسجين الخارجي. 

وتحسنت حالة الفنانة دلال عبد العزيز، خلال الأسبوع الماضي، وتمكنت من الحركة داخل غرفتها، إلا أنها انتكست مرة أخرى، لحاجتها الشديدة للأكسجين الخارجي. 

المصدر: صحيفة "الوطن"-سبوتنيك

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شهـيـ.. وجريحان في غارة عين بعال
  • القناة 12 العبرية: سقوط طائرات بدون طيار في الجليل، 3 فرق إطفاء تعمل على إخماد حريق اندلع في المكان، والحادث تحت السيطرة
  • الحـز. ب يعلن شن هجوم جوي بمسيرات انقضاضية على دفعتين استهدفتا منظومة الدفاع ‏الصاروخي في بيت هلل وإصابة منصات القبة الحديدية وطاقمها وإيقاع أفراده بين ‏قتيل وجريح
  • الجيش الإسرائيلي: مسيرتان مفخختان عبرتا الأراضي اللبنانية باتجاهنا وانفجرتا في بيت هيلل والحادث قيد التحقيق