لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,268 مشاهدة
A+ A-

منحت المؤسسة البابوية التربوية، التابعة للفاتيكان، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، وسام "رجل الإنسانية".

جاء ذلك خلال احتفال أقيم، الثلاثاء، بـ"قصر الإمارات" في أبوظبي.

وتسلم الوسام نيابة عن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة في الإمارات، من نيافة الكاردينال جوزيبي فرسالدي رئيس المؤسسة البابوية التربوية - عميد التعليم الكاثوليكي في العالم - وزير تربية الفاتيكان، بحضور سفراء الدول المعتمدين لدى دولة الإمارات.

ويأتي منح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الوسام عرفاناً وتقديراً لدعمه المستمر وجهوده الخيرة في تعزيز العمل الإنساني والإغاثي الدولي، وتكريماً لدوره في تعزيز قيم السلام والتعايش، وتأكيد أهمية الحوار وسيلةً لتجنب الصراعات وإعلاء القيم والمبادئ الإنسانية، وتقديراً لما تقوم به دولة الإمارات من دور ريادي في مجال خدمة الإنسانية جمعاء خاصة في ظل ما يشهده العالم من تداعيات جائحة " كوفيد - 19 ".

المصدر: العين


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير النفط العراقي يبدي "كل إيجابية ورغبة في التعاون واستمرار العمل باتفاق عقد توريد الفيول الموقع بين العراق ولبنان" تتمة...
  • «الدعم الكامل لعلاج غسيل الكلى مستمر 100%»... وزير الصحة: ليس من خطط لرفعه تتمة...
  • ‏محافظ بعلبك الهرمل: الجريمة المروعة والمستنكرة التي حصلت في القاع أصبحت بين يديّ العدالة... المجرم لا يمثل الا نفسه وسيدفع الثمن تتمة...
  • بالفيديو/ توتر وتدافع بين الجيش اللبناني ومتظاهرين أمام مبنى شركة "تاتش" تتمة...