لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
11,079 مشاهدة
A+ A-

غمرت السعادة لاعبي منتخب الأرجنتين وبالأخص قائدهم ليونيل ميسي، عقب تتويج الفريق بطلًا لكوبا أمريكا 2021، فجر اليوم الأحد، على حساب البرازيل.

ونجح راقصو التانجو في إسقاط البرازيل بملعب ماراكانا بهدف دون رد، سجله النجم آنخيل دي ماريا في منتصف الشوط الأول.

ورغم ظهوره بمستوى باهت في المباراة النهائية، إلا أن السعادة ارتسمت على وجه ميسي عقب إطلاق صافرة النهاية بتتويجه بلقبه الدولي الأول مع المنتخب الأرجنتيني.

واحتفل لاعبو بطل أمريكا الجنوبية بصاحب الـ34 عامًا قبل الصعود لمنصات التتويج، حيث كانت البداية بالركض تجاهه بمجرد نهاية المباراة، احتفالًا معه بالانتصار.


ولم يكتف نجوم الأرجنتين بذلك، بل حملوا قائدهم على الأعناق وقاموا برفعه عاليًا، لتهنئته على اللقب الذي طال انتظاره منذ بداية مسيرته الدولية.

ويُعد هذا اللقب هو الأول لميسي مع التانجو طوال مسيرته الكروية، بعدما عانده الحظ بخسارة 3 نهائيات لكوبا أمريكا، ونهائي كأس العالم 2014 ضد ألمانيا.
لم يتمالك نيمار جونيور، نجم منتخب البرازيل نفسه بعد الخسارة أمام الأرجنتين، في نهائي كوبا أمريكا.

وانهار نيمار باكيا بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلنا فوز الأرجنتين بهدف أنخيل دي ماريا، ليحقق التانجو اللقب للمرة 15 في تاريخه.

وواصل نيمار البكاء في أحضان ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، كما حرص لياندرو باريديس زميله في باريس سان جيرمان، على مواساته.

ولم ينس نيمار وسط أحزانه أن يهنئ صديقه ليونيل ميسي، الذي توج باللقب اللاتيني لأول مرة في تاريخه بعد ثلاث محاولات فاشلة.
المصدر: kooora

تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ آثار الغارة التي استهدفت منزلا في يارون تتمة...
  • بالفيديو/ الأمطار الغزيرة تغرق مدرج مطار دبي! تتمة...
  • باسيل: الانخراط في حرب لا أفق لها ولا وقت، ومرتبطة بمصالح آخرين وليس فقط لبنان، تحت عنوان وحدة الساحات وربط جبهة لبنان بجبهة الجنوب فيما جبهات أخرى متوقفة مثل الجولان وسوريا والعراق هذا أمر لا نوافق عليه، ونسعى لوضع حد له، ومن هنا أتى مسعانا أو مبادرتنا لتوجيه رسائل إلى الدول والسفراء وإلى المسؤولين في لبنان لوقف إطلاق النار في الجنوب
  • غارة جديدة استهدفت بلدة علما الشعب