لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,060 مشاهدة
A+ A-

 منحت المجلة البريطانية العالمية "Lux Life"، المتخصصة في العمارة الفاخرة، تصميمات Paseo Architecture لصاحبها المهندس المعمار اللبناني طارق وسيم ابراهيم جائزة "المكتب المعماري الأكثر ابتكارا في لبنان"، ضمن خانة "جوائز المصممين الرائدين لعام 2021".
ولفت ابراهيم في حديث الى المجلة المذكورة الى أن "تصميماته تتميز بدمج التراث بالفن المعاصر وبالرابط الوثيق بين أهمية العلاقة التي تجمع بين الهندسة المعمارية التي تعتبر إحدى أهم العلوم الصلبة بالإنسان". وقال: "وراء كل رسم هندسي قصة وذكريات إنسانية تروى، فعلى كل بناء أن يتكلم إليك ويخبرك تلك الحكايات. لذا نحن نسعى جاهدين لمنحك هذه التجربة، وفي كل خطوة من عملنا الدؤوب سيكون لديك قصة لتشاركها مع الآخرين".


أضاف: "نحاول قدر المستطاع من بلدنا لبنان الذي يعاني يوميا أن نمنح الأجيال الشابة الأمل في التغيير ونقودهم إلى التحلي بالشجاعة للنضال كل على طريقته".


وأنهى: "لي الفخر مشاركتكم هذا النجاح الذي يؤكد على قوة لبنان وشعبه في تحقيق أهدافه إن أرادوا. وأنا أحاول إيصال اسم بلدي إلى الخارج من خلال أعمالي الهندسية الخارجة عن المألوف عبر هندسة مساحات تحمل ذكريات جميلة".


يذكر أن ابراهيم سبق أن اختير ليكون ضمن كتاب "رواد من لبنان" للعام 2021 الذي يضم عددا من الشخصيات اللبنانية والعربية والعالمية الرائدة في مجالات مهنية واجتماعية لمعت في قطاعات مختلفة ومنها السيدة فيروز والملكة رانيا العبدلله وأمين معلوف وأمل علم الدين كلوني وزياد الرحباني وريا أبي راشد والممثلة العالمية ماريستا تومي، كما لقب بـ"Vogue Architect". وصنفت أعماله ضمن خانة "Future Classics" من قبل المجلة العالمية الأولى في فن العمارة الفاخرة "Abode 2". كذلك، حاز جائزة "التمييز بالعمارة" في "German Design Award" الإلمانية العالمية في فرانكفورتوالجائزة الذهبية عن فئة العمارة في "Muse Award" التابعة لـ"International Association of Awards" والجائزة البرونزية في "A’Design Award & Competition" الإيطالية العالمية في كومو- ميلانو عن فئة "هندسة العمارة" وجائزة "كوتينوس" العالمية التي أطلقت للمرة الأولى في الشرق الأوسط عن فئة "التميز في مجال الفن المعماري لعام 2018" برعاية المنظمة الخيرية العالمية التابعة للأمم المتحدة ومؤسسة "ساند" العالمية، وذلك تقديرا لتفوقه وإبداعه المتواصل في مجال الفن المعماري والهندسي.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!