لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
22,628 مشاهدة
A+ A-

شق طريقه ناحتًا من الشغف بالرياضة، مسيرة يخوضها من الهواية إلى الإحتراف. هو الشاب ياسين ظاهر، ابن الـ 29 ربيعًا. اسم رياضي ذاع صيته في الوسط الرياضي في لبنان.
سعى الشاب في مشواره وقد أصبح وكيل أعمال رياضي عالمي وهو مفاوض بارع بين مختلف الأندية.
درس مجال التربية الرياضية والموارد البشرية مما جعل منه مفاوضاً سلساً وعنيداً في نفس الوقت.
انجذب ظاهر لدور الوكلاء الرياضيين متأثرًا بالوكلاء العالميين. وقاده إصراره على التميز إلى أوكرانيا ليكتسب خبرة في المجال.
كما نال إعجاب وتقدير أكبر شركات الوكالات العالمية، فقد تميّز بعمله كوكيل رياضي في صفقاته وسرعان ما تدرج في مواقع الإدارة ليصبح المدير التنفيذي في شركة وكالات اللاعبين ( توماس سبورت مانجمنت).
ويعمل ظاهر حاليًّا على انهاء العديد من صفقات اللاعبين المحترفين.
وتوسعت دائرة علاقاته لتشمل الساحة الرياضية الافريقية حيث يستعد الآن لنقل اللاعب المصري مومو جويلي إلى أحد أكبر الأندية الأوروبية، وكذلك اللاعب محمد حمدي الملقب بميسي افريقيا الى فريق الأهلي المصري.
والجدير بالذكر أن ضاهر هو أحد المرشحين لتولي منصب مدير التسويق في شركة الامارات العالمية في لندن ( UAE TOUR) والتي يملكها الشيخ منصور بن زايد مالك فريق مانشستر سيتي.
هي حكاية تجربة وجدارة اكتسبها الشاب ولا يزال أمامه الكثير من المشاريع من أجل رياضة عالمية تساهم في اختصار المسافات بين الشعوب وتفعيل ثقافة النجاح والروح الرياضية.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الأخبار: حديث في الإعلام العبري عن أن الجيش الإسرائيلي قرّر تغيير سياسة الرد في لبنان، ورفع شدة الضربات واتساعها مقابل كل هجوم، مع استعداد أكبر للحرب.. ونقلت صحيفة «إسرائيل اليوم» عن مسؤول إسرائيلي رفيع أنه «بعد رفح ستكون هناك عملية برية في الشمال»
  • وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط عدد من الإصابات في صفوف المستوطنين بينهم إصابة خطيرة بعد إطلاق نار على حافلة في منطقة الأغوار
  • وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار دوت قبل قليل في مستوطنات خط المواجهة مع لبنان
  • دار إفتاء بعلبك الهرمل: نعلن تضامننا ووقوفنا إلى جانب أهلنا الصامدين في الجنوب وغزة.. ونتمنى أن تحوّل أموال موائد الإفطار الرمضانية لإعادة إعمار ما تهدم وبلسمة الجراح وتخفيف الآلام