938 مشاهدة
A+ A-

صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامّة البلاغ التالي:

بناءً على إشارة القضاء المختص، تُعمِّم المديرية العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، صورة شخص أوقفته دورية من مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدّرك الإقليمي بتاريخ 18-7-2021، لإقدامه على ترويج عملة أميركية مزيّفة في مدينة صيدا، وضبطت بحوزته ثلاث أوراق نقدية مزيّفة من فئة /50/ دولاراً، ويُدعى:

م. ل. (من مواليد عام 1986، سوري)
لذلك، تطلب هذه المديرية العامة من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه، الحضور إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، الكائن في محلّة بوليفار كميل شمعون/ ثُكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الاتصال على أحد الرقمين: 290881/01 أو 293683/01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...