لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
63,181 مشاهدة
A+ A-

اشتهر الشاب العراقي علي عادل، وهو ناشط على "السوشيال ميديا" بمناشداته الطريفة والتي يوجهها عادة إلى الرؤساء الأميركيين، لمساعدته في حل مشكلات محلية مثل نقص الخدمات والكهرباء، أو إطلاق النار العشوائي.

لكن مقطع الفيديو الأخيرة، الذي ظهر فيه علي يناشد الرئيس بايدن ويهدد ممازحًا بأنه "سيرمي نفسه من سطح منزله" لفت نظر وزارة الخارجية الأميركية، خاصة وأن تسجيل الفيديو ترافق مع سماع صوت إطلاق نار قريب منه، كما أنه تطرق إلى حادثة حريق مستشفى محافظة ذي قار الجنوبية، والذي راح ضحيته العشرات من مرضى فيروس كورونا والأطباء في المستشفى.

لكن المسؤول الأميركي اعتذر لعلي عن تلبية طلبه زيارة الولايات المتحدة بسبب "ظرف كورونا" وأعرب عن أمله بأن يلتقيه يوما في العراق لأكل " الباجة" الاسم العراقي لطبق الكوارع.

ونشر علي استجابة وزارة الخارجية معلقا عليها "للأسف أنا لا أحب "الباجة".

وحظي تسجيلا علي عادل، وجوي هود، بتفاعل عبر آلاف التعليقات الطريفة، وأخرى أشادت بطريقة علي في الاحتجاج على نقص الخدمات في بلاده.

(الحرة)

 

@alosh.b6

اف يو دونت هيلب مي ( أي ول جامب ) ##explore ##fyp انستكرام ???? aliadil.official

♬ الصوت الأصلي - علي عادل

تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد

زوارنا يتصفحون الآن