لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
293,716 مشاهدة
A+ A-

بعد عرس ابنته الذي اثار ضجة على مواقع التواصل، غرد النائب السابق نوار الساحلي عبر حسابه على تويتر قائلا: "حضرت حفل زواج ابنتي الذي اقامه صهري بالامس،ولم اقدر انه سيسبب اذيه لجمهورنا العزيز، لذا فأنا أعتذر من أهلي و أحبتي عن ما حصل، ولقد تسببت ايضا باساءة غير مقصودة للحزب الذي احب و انتمي اليه، لذلك فانا اعلق جميع انشطتي الحزبية بانتظار ان تتخذ القيادة القرار الذي تراه مناسبا و انا سالتزم به مهما كان".

ويذكر انه إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور ومقاطع فيديو يظهر فيها الساحلي في حفل زفاف ابنته "هالة" الذي اتسم بمظاهر البذخ الخيالية.

وقال متابعون أنّ حفل الزفاف الذي أقامه الساحلي بالأمس وفي ظل هذه الظروف التي يعيشها المواطن اللبناني جاء في التوقيت الخاطئ ويحمل أكثر من علامة إستفهام على مسؤول في حزب يعمل في الشأن العام ويتابع أمور الناس.

وظهر الجدال ما بين حرية شخصية وبين شخص يمثل شعب وخط ووضع مأساوي يعيشه المواطنون. في حين انتشرت "سكرين شوت" لمحادثة مع الساحلي يوضح فيها أنّ زوج العروس هو الذي تكفل بكل شيء، مضيفاً بأنّه كان متواجداً كضيف مثل كل الضيوف.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • النائب الياس جرادة للجديد: زرت قائد الجيش في الفترة الماضية وتمنيت عليه أن يتوجه الجيش اللبناني جنوباً ويخوض حرباً باسم لبنان وكان رده "جيب قرار سياسي"
  • الـABC نيوز عن مصادر إسرائيلية: إسرائيل تراجعت عن هجومين على إيران مرتين على الأقل هذا الأسبوع
  • مفوض السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي: نحن على وشك حرب إقليمية تؤثر على العالم
  • الحز. ب يعلن استهداف تحركًا لجنود العـd.و الإسرائيلي في ‏موقع المالكية بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة‏

زوارنا يتصفحون الآن