لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
31,765 مشاهدة
A+ A-

توفيت فتاة صينية كانت إحدى مشاهير الشبكات الاجتماعية، بعدما سقطت من ارتفاع شاهق، خلال تسجيلها مقطع فيديو لعرضه لمتابعيها، لتصبح بذلك ثاني نجمة من نجمات الشبكات الاجتماعية بالصين تلقى حتفها بهذا الشكل. 

صحيفة The New York Post الأمريكية، قالت السبت 24 يوليو/تموز 2021، إن الفتاة شياو كيامي التي تبلغ من العمر 23 عاماً، كانت عاملة رافعات، وكانت تشارك مقاطع فيديو عن مهنتها مع متابعيها البالغ عددهم 100 ألف متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

في مقطعها الأخير، كانت تتحدث كيامي إلى الكاميرا أثناء وجودها فيما بدا أنه مقصورة رافعة، حين تحولت الكاميرا فجأة إلى صور مشوشة متلاحقة لمعدات تمر أمام عدساتها.

نقلت الصحيفة الأمريكية عن تقارير بأن شياو كانت قد سقطت من ارتفاع حوالي 49 متراً. 

شهود عيان قالوا إن شياو سقطت على الأرض وهاتفها في يدها، بعد أن غادر معظم زملائها مكان العمل في مدينة كوزهو بمقاطعة تشجيانغ بغرب الصين، وفقاً لصحيفة The Sun.

عربي بوست

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تشير الاحصاءات الى أن أعداداً كبيرة قدمت إلى لبنان في الأيام الماضية وارتفع معدل الحجوزات، لكن معظمهم من اللبنانيين المنتشرين في عدد من الدول العربية لتمضية عطلة الأعياد مع عائلاتهم وذويهم. (النهار)
  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...