2,269 مشاهدة
A+ A-

أوضح وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال طلال حواط، في حديث عبر "سبوت شوت"، أنّ "فواتير الإتصالات والإنترنت تُسعّر بالليرة اللبنانية"، مطمئناً المواطنين أن "الأسعار لن تتغيّر في المدى القريب".

وفي ظل كل الأزمات التي تعصف بلبنان والتي لم تترك أي قطاع إلّا وأنهكته، أشار حواط إلى أنّ "قطاع الإتصالات لا زال بخير، فنحن توقعنا إرتفاع الدولار، ووضعنا خطتنا على هذا الاساس".

وعن رداءة الإنترنت وسوء الإتصال والتواصل الذي عانى منها طلاب لبنان العام الفائت، قال حواط: "لم تكن الإنترنت رديئة في السنة الماضية، بل بالعكس كانت الأفضل في تاريخ وزارة الإتصالات، وهذا ما تؤكّده التقارير".

وتابع: "المشكلة هي أن الضغط على إستعمال الشبكة قد ارتفع في كل بيت، وعلى العائلات أن تزيد الإنترت سعة وسرعة وفق حاجات الإستعمال، لكن هذا لا يعني أن الإنترت ردئية".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...