لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,766 مشاهدة
A+ A-

أفادت الوكالة الوطنية للإعلام أن أهالي الناقورة والقرى المجاورة أقفلوا مدخل المقر العام لل "يونيفيل"، "احتجاجا على طرد شركة تقديم خدمات تشغيل المطعم داخل المقر وقضم حقوق العاملين الذين باتوا منذ صباح اليوم بلا عمل، بعدما استقدمت الشركة الجديدة عمالا من خارج المنطقة".

وكانت تصاعدت وتيرة الاحتجاجات، بعدما رفضت الشركة التي تتقاضى مستحقاتها من ال"يونيفيل" بالدولار أن تدفع الرواتب بالدولار بل بالليرة على سعر منصة مصرف لبنان، وبالتالي تكون قامت باقتطاع 70 في المئة من الراتب، مما أثار حفيظة أهالي البلدة والقرى المجاورة وقاموا فجر اليوم بقطع الطريق، مانعين سيارات الشركة الجديدة من الدخول الى مقر ال"يونيفيل"، فعادت أدراجها بعد تدخل الجيش منعا للاحتكاك بين الطرفين.

وكانت دعوات منذ ليل أمس بأن يكون غد الاثنين يوم غضب أمام مقر ال"يونيفيل" واعتصام مفتوح وقطع للطريق الى حين تحقيق المطالب.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سلامة قال أنه غير قادر على لجم سعر الصرف إلا بعد "تنظيف" السوق من الصرافين غير الشرعيين ومن مجموعات الواتساب.. سلامة يريد لجم الدولار... بالكرباج! تتمة...
  • مصادر لـ"الجمهورية": رئاسة الجمهوريّة في هذا الجو المعطّل دخلت فعليا في مرحلة الموت السريري بعدما فشلت كلّ محاولات إنعاشها وتبعاً لذلك يمكن القول بكل ثقة بأنّ فترة الفراغ باتت مفتوحة على شهور طويلة
  • وزير التربية: بالأمس صُرفت 100 مليون دولار لتأمين 3 ساعات كهرباء، والتربية أهم من الكهرباء! تتمة...
  • حريق في عرض البحر مقابل شواطئ بلدة عدلون لم تُعرف أسبابه تتمة...