لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,303 مشاهدة
A+ A-

 رأت نقابة أصحاب المستشفيات، في بيان اليوم رداً على قول النائب وائل أبو فاعور إنّ "95% من اصحاب المستشفيات يجب ان يدخلوا السجن، "أنّ من يجب إدخالهم الى السجن هم أمثال السيد أبو فاعور ممن أوصلوا البلاد الى ما هي عليه من حال مأسوية، ولا سيما ما ألحقوه بالقطاع الصحي من تدمير".

وقالت: "أسطع مآثر السيد أبو فاعور عندما كان وزيراً للصحة، إحالة جميع المستشفيات على النيابة العامة المالية، وعدم ثبوت أي جرم على أي مستشفى وعدم إدانة أي منها".

وختمت: "كان الأولى بالسيد أبو فاعور، بدلاً من أن يشن معارك دونكيشوتية على المستشفيات لتعويم شعبيته، أن يضع خططاً استراتيجية للنهوض بهذا القطاع الذي كان في يوم من الأيام، ربما لا يذكره، درة الشرق قبل أن يصيبه ما أصابه على يد من يعرفهم هو وكل الناس".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • «الأخبار» : وزارة التربية تتجاهل شريحة من الطلاب انقطعت عن التعليم كلياً لدى دراستها الإجراءات الخاصة بطلاب الجنوب، وتعتبر هؤلاء «متلكّئين لأننا وفّرنا لهم كل السبل اللازمة للوصول إلى التعليم الحضوري والأونلاين».
  • وزير الخارجية البرازيلي: ندعم موقف لبنان في المطالبة بضرورة تطبيق قرار مجلس الأمن 1701
  • بالفيديو/ آثار الغارة الإسرائيلية التي استهدفت بلدة العديسة صباح اليوم تتمة...
  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: في المستوطنات الواقعة على طول الحدود مع لبنان كانوا يخشون ذلك أكثر من أي شيء، أشهر الانفصال الطويلة عن المنزل والشركات المغلقة والمجتمعات المحطمة ستؤدي إلى رحيل الشباب دون عودة.