لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,599 مشاهدة
A+ A-

صدر عن دار الفتوى في طرابلس والشمال فتوى قالت فيها:"لقد انتشرت ظاهرة إطلاق الرصاص في الهواء في المناسبات المختلفة للتعبير عن الفرح أو الحزن أو الغضب، ويقوم بعض الناس باستعمال السلاح وإطلاق النار في الهواء غير مقدرين الخطر والضرر المترتب على هذا العمل".

اضافت:" ان دار الفتوى في طرابلس والشمال تؤكد وتعلن أن إطلاق الرصاص في الهواء محرم شرعا، ولا يجوز، وهو مخالف لأحكام الله تعالى ورسوله، وفاعله آثم ومرتكب للمعصية، وكل ما ينتج عن هذا العمل من قتل إنسان أو جرحه أو إضرار بالممتلكات أو ترويع للناس يتحمل إثمه ومسؤوليته عند الله كل من أطلق الرصاص في حينه ووقته".

وختمت: "لذلك تشدد دار الفتوى على عدم جواز استخدام السلاح وإطلاق النار في الهواء لأدلة كثيرة من القرآن والسنة تحرم هذا العمل وتنهى عنه.وفق الله الجميع إلى الصواب وتجنب الوقوع في الإثم والعدوان" .


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اشكال في سوق صيدا التجاري تخلله اطلاق نار في الهواء وطعن شاب بسكين تتمة...
  • صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية: تم الإعلان عن حالة تأهب في مستوطنات الحدود الشمالية، وتم إغلاق الطرق في المنطقة الحدودية أمام حركة المرور، ومنع الدخول إلى المستوطنات المجاورة للسياج.
  • وزير الدفاع لدى الإحـتلال : ستكون الفترة المقبلة حاسمة في جبهة الشمال على الصعيد العملياتي
  • تُقام مراسم تشييع الشهـيدتين الحاجة مريم قشاقش والطفلة سارة قشاقش غداً الخميس عند الساعة الثانية بعد الظهر في بلدة حانين.