لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,763 مشاهدة
A+ A-

حصلت الميادين على وثيقة سرية صادرة عن شرطة دبي، بخصوص انفجار ميناء جبل علي، في 7 تموز/يوليو الماضي، ومصنفة بـ"الهامة جداً". 

وأشارت الوثيقة إلى "وجود فريق إسرائيلي مكوّن من 6 أفراد لحظة وقوع الانفجار في الميناء"، والذي نجم عن "انفجار قنبلة في إحدى الشحنات المركونة في المرفأ". 

وأكدت الوثيقة "مقتل 3 إسرائيليين وإصابة 2 بجروح بالغة" نتيجة الانفجار، ليتم بعد ذلك "دفن بعض الجثث ونقل البعض الآخر إلى بلدانه بإشراف الشرطة بسبب حساسية الموقف".

وذكرت الوثيقة أن السكان على بعد 50 كلم "شعروا بالانفجار الذي أدى إلى تدمير كامل الشحنات القريبة منه"، فيما منعت وسائل الإعلام من "تغطية الأخبار أو تصوير مكان الحادث أو إرسال صور أو إعداد تقارير". 

وتحدثت وكالات دولية عن سماع دوي انفجار في إمارة دبي نتيجة "أسباب غير معروفة"، الشهر الماضي، وأفاد سكان منطقة جبل علي بـ"اهتزاز منازلهم جراء قوة الانفجار".

المصدر: الميادين


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أي بي سي: إغلاق المجال الجوي ببعض أجواء ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبية لأسباب تتعلق بالأمن القومي
  • بعدما قال "عايشين أنا ومرتي عالزيت والزعتر".. الفنان السوري هاني شاهين يتراجع: "طبعًا النقابة ما قصرت بحقي" تتمة...
  • مصدر في أمن الدولة للجديد: في حال سطّر القاضي عويدات مذكرة إحضار بحق القاضي طارق البيطار فإن المديرية العامة لامن الدولة سوف تتقيّد بالاجراء وتنفذ المذكرة
  • جمعية أهالي ضحايا إنفجار المرفأ: ندعو من لا يريد التصرّف كقاضٍ إلى الاستقالة ونذكّر وزير اللاعدل بأن ألعابه باتت مكشوفة ونحن بالمرصاد