155,288 مشاهدة
A+ A-

لا يزال مدير موقع بنت جبيل الإلكتروني الزميل حسن بيضون في المستشفى حيث يخضع للرعاية الصحية اللازمة. وذلك بعد تعرضه لمحاولة قتل طعنًا بالسكين في سوق الخميس في بنت جبيل. وفي التفاصيل أنه بينما كان يجول برفقة عائلته اعتدى عليه  كل من حسين علي هاشم جمعة وشقيقه محمود علي هاشم جمعة مع شقيقيهما، وهاجموه بالسكين غدرًا بينما كان يصور عبر جواله مستطلعًا أحوال المارة والأهالي. كما أصيب شقيقه خلال محاولة الدفاع عن الزميل بيضون ونقل أيضًا إلى المستشفى وهو بصحة جيدة. حادثة محاولة القتل بالسلاح الأبيض وقعت أمام أعين زوجته وطفلتيه. وقد وثق الفيديو الذي التقط بجوال الزميل بيضون الحادثة، بانتظار استكمال التحقيقات والقبض على الفاعلين.
والجدير بالذكر أن أحد الأشقاء وهو الذي بادر بالطعن كان قد هدد الزميل بيضون مرارًا عبر الفيسبوك، وتطاول على عائلته وأهله ويومها تدخل الأهالي في المدينة لمنع تطور الإشكال. إلا أنه اليوم وبعدما هدأت الامور أقدم على تنفيذ "جريمة الطعن" غدرًا في وضح النهار.
ومنعًا لأي لغط يؤكد موقع بنت جبيل أن لا علاقة لـ"محمصة هاشم" والاخوة الكرام أصحاب المحمصة الذين ظهروا في الفيديو بالإشكال، إنما الإعتداء وقع في المكان فقط.
لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا
وإلى الأستاذ الزميل حسن بيضون من أسرتك موقع بنت جبيل الإلكتروني.. خالص الدعاء بالعافية والسلامة.


 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مصادر "القوات" لـ"النهار": ردّ جعجع على خبر طلب المحكمة العسكرية إفادته بشأن أحداث الطيونة سيكون في حلقة "صار الوقت" مساء اليوم
  • كورونا لبنان: 700 إصابة جديدة و 3 حالات وفاة
  • تجمع عدد من المحتجين أمام قصر ميقاتي في طرابلس احتجاجاً على الغلاء والتردّي الاقتصادي
  • وهّاب: "شاب صدمته سيارة والجامعة الأميركية تطالبه بـ450 مليون ليرة لإجراء عملية وهو تحت الخطر وبالكوما.. الوزير الظاهر "مصيف" مش معني" تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن