لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
57,735 مشاهدة
A+ A-

رحب عضو كتلة الجمهورية القوية النائب سيزار معلوف في حديثٍ لـ"ليبانون ديبايت"، بـ "الباخرة الإيرانيّة إذا كانت ستحلّ مشكلة الشعب اللبناني ككل وليس الشيعة فقط ولا يمكن لوم حـ.زب الله على استيراد المازوت من إيران، فإيران ليست عدوّ وعدوّنا الوحيد هو إسرائيل، والدليل أنه لدينا سفير إيراني في لبنان، كما سفراء أصدقاء لبنان من الولايات المتحدة والدول العربية فأين هم من مساندة الشعب اللبناني في هذه الظروف".

وأكّد أنّ "الباخرة ستصل سالمة إلى لبنان، لأن تنظيم الخلاف بين إسرائيل وحـ.زب الله قائم، مما يُبعد شبح الحرب حاليّاً وبالتالي لن تقوم إسرائيل بإعتراض السفينة".


وإذ إعتبر أنّ "إعلان الأمين العام لحـ.زب الله عن السفينة أمر خطير"، إلّا أنّه "إستغرَب تخلي أصدقاء لبنان عنه، فالشعب لم يَعد يحتمل إنقطاع الكهرباء والبنزين والماء، وبدون مازوت سيتوقف كل شيئ ، واذا أرادو محاسبة حـ.زب الله فإنهم يُعاقبون الشعب اللبناني برّمته، وهم بتصرّفهم هذا وضعونا جميعاً تحت رحمة حـ.زب الله".

وإذ حمّل المسؤولية لأصدقاء لبنان في هذا الإطار، فإنّه تساءل :"هل المطلوب وضعنا تحت الوصاية الايرانية؟"، وطالبهم "إعادة النظر في سلوكهم تجاه لبنان، لأن الشعب اللبناني اصبح كالمثل القائل" هل يخاف الغريق من البَلل؟".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إشكال في جل البحر في صور بين دورية لعناصر قوى الأمن الداخلي أثناء ازالتها مخالفة وعدد من السكان تتمة...
  • وزير الطاقة: سيتمّ تحسين الكهرباء بكلفة أقل 60% من المولدات الخاصّة تتمة...
  • أوجيرو:طرأ عطل في سنترال بحمدون بسبب الضغط على المولدات ممّا أدّى إلى توقف خدماتنا في المنطقة المذكورة و عدد من المناطق المجاورة.
  • التسجيل للقاح بات ممكناً من دون اتصال بالانتزنت! هذا ما أعلنته منصة Impact تتمة...