لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
39,574 مشاهدة
A+ A-


أكّدت شركة كورال "أنها لم تتوانَ يوماً، في عز الازمات عن تلبية حاجات المحطات التي تحمل علامتها من مادة البنزين،" مشيرةً الى أنها "لبّت في المرحلة الماضية حاجات غير محطاتها لتوفير المادة للشعب اللبناني، واستجابت للعديد من النداءات العاجلة تلبية لحاجات المنشآت الحيوية، وفتحت ابوابها ايام العطل للتخفيف من معاناة المواطنين."

وأعلنت الشركة أنها استوردت باخرة من مادة البنزين نظراً للشح الكبير في الاسواق، الا انها لا تزال متوقفة في المياه الاقليمية منذ 11 آب 2021، موضحةً أن الدولة اللبنانية لم تقم بما هو متوجب عليها لتأمين مستلزمات التفريغ بغية إدخال الكميات المستوردة الى السوق اللبنانية.

وعليه، اعتذرت شركة كورال من الشعب اللبناني ومن زبائنها لعدم تمكنها، وللمرة الاولى منذ تاريخ تأسيسها، من تزويد المحطات بمادة البنزين اعتباراً من اليوم وذلك لنفاد الكميات في مستودعاتها.

وقالت: عند نفاد الكميات المتبقية في محطاتها ستتوقف الاخيرة بدورها عن تلبية حاجات المواطنين.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • لا عبوة ناسفة في منطقة "ساقية الجنزير" والجيش ضرب طوقا أمنيا في المكان بسبب قدوم احد السياسيين الى المنطقة (لبنان 24)
  • وئام وهاب: "كل نائب يوافق على إحتساب الدولار على 20 ألفاً كما تلحظه الموازنة يجب عدم إعطائه صوتاً واحداً لأن ذلك سيؤدي إلى مذبحة بحق الناس تتمة...
  • مصدر رسمي لـ رويترز: مشروع الموازنة اللبنانية لعام 2022 يطبق سعر صرف يتراوح بين 15 و20 ألف ليرة للدولار للنفقات التشغيلية
  • لبنان أمام منخفض جوّي جديد.. استعدوا! تتمة...