لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,171 مشاهدة
A+ A-


بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين:
تعرب وزارة الخارجية والمغتربين عن شكرها وإمتنانها لدولة الهند الصديقة على الجهود الحثيثة التي قامت بها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها أفغانستان، من أجل إجلاء المواطن اللبناني محمد خطاب الذي يعمل في شركة تريمبلين Trempplin التابعة لشركة أوريكل Oracle الهندية في أفغانستان، ونقله مع مواطنين من التابعية الهندية إلى نيودلهي على متن طائرة عسكرية هندية بأمان. 
كما تنوه الوزارة بالجهود القيمة التي بذلتها سفارة لبنان في الهند وسفارة لبنان في باكستان والتي أثمرت إجلاء مواطن لبناني من خطر محدق إلى دار الأمان.  وتثمن أيضا" التعاون الذي أبدته السلطات الباكستانية مع سفارة لبنان في إسلام آباد في هذا الشأن.
وتقدر وزارة الخارجية والمغتربين العلاقات التاريخية والمميزة بين لبنان وكل من الهند وباكستان الصديقتين، اللتين تقفان دومًا إلى جانب لبنان.
مواضيع من حول الشبكة
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ تقرير يكشف أسماء المضاربين على العملة وغروبات "الواتسأب" التي ترفع سعر الدولار.. بعضهم يرسل أشخاصًا لقطع الطرقات بذريعة الوضع الإقتصادي تتمة...
  • صاعقة ضربت محطة التغذية لأحد "آبار فخر الدين" في النبطية عصر اليوم أدت إلى توقف ضخ المياه من البئر إلى النبطية ومحيطها ضمن البرنامج المحدد. وناشد الاهالي "مؤسسة كهرباء لبنان" الاسراع باصلاح العطل لكي يعاد تشغيل ضخ المياه
  • سهرة شعبية في الديوانية الخارجية للمسجد الكبير في بنت جبيل بمناسبة مولد الإمام علي (ع) (صور وفيديو) تتمة...
  • مأساة تهز بلدة القاع.. وفاة 3 أطفال سوريين لا تتجاوز أعمارهم الـ10 سنوات غرقًا في قناة مائية تتمة...