لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,318 مشاهدة
A+ A-

اكدت المديرة العامة لمنشآت النفط في وزارة الطاقة أورور فغالي ان وزير الاقتصاد ارسل للمديرية لائحة بالمطاحن التي على منشآت النفط تأمينها انطلاقا من كمية الطحين المدعوم وكلّ كميّة مازوت تسلّم ترسل الى وزارة الاقتصاد، مشيرة الى ان هناك تواصل مع نقيب اصحاب المستشفيات الخاصة سليمان هارون وأولوية دائمة للمستشفيات العامّة والخاصة.

ولفتت فغالي في حديث لبرنامج “صوت الناس” عبر “صوت بيروت انترناشونال” والـ”ال بي سي آي” الى أنّ المشكلة الاساسية التي نعيشها بسبب انقطاع كهرباء الدولة لأن ذلك ولّد طلبا أكبر على مادة المازوت، كاشفة عن انه حصلاجتماعا مع الاجهزة الامنية ووزارة الاقتصاد من اجل مراقبة الكميات من المخزون السابق وبالنسبة للمراقبة للمرحلة المقبلة.

وأثار تصريح لها في المقابلة نفسها الجدل حيث قالت: "سعر البنزين هلق صار أكتر ما المواطن بيقدر يحملوا يعني في البعض بدن يخففوا مشاويرهم شوي وخاصة أول فترة ليتعودوا، لأنه علمتنا الأحداث انه اللبناني اول شي بلاقيها كبيرة بعدين بيتأقلم".

ووجهت انتقادات عديدة لها، حيث كان الأجدى بها أن تقترح حلول عملية ليس اقتراح "تخفيف المشاوير".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العديد من مستخدمي تطبيق "واتساب" يشكون من خلل في المحادثات وإرسال الرسائل
  • وزير التربية: سنعقد مع الاسرة التربوية اجتماعاً يوم غد لدرس موضوع المواد الاختيارية والامتحان الموحد للبريفيه بالاضافة الى وضع طلاب الجنوب
  • حزب الله يرد على استهداف علما الشعب ‏بشن هجوم جوي بمسيرة إنقضاضية على مقر عين مرغليوت للمدفعية وأصابت ‏هدفها
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد: على هذه الحكومة أن تخرج من حياتنا