لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
33,187 مشاهدة
A+ A-

دأت تصل الى محافظة عكار تباعا صهاريج المحروقات لتوزع على البلدات العكارية بالتتابع، بمواكبة قوة كبيرة من القوة الضاربة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، لتأمين حماية هذه الصهاريج، وبلوغ حمولتها بشكل آمن الى حيث وجهتها، ومنع أيّ تعد عليها.

وقد انتشرت منذ الصباح الباكر على مفارق الطرق والبلدات من الحمرة الى العبدة والى الداخل العكاري قطعات من قوى الامن الداخلي، لتسهيل هذه المهمة التي كانت اتخذت يوم أول أمس خلال زيارة نواب عكار ورؤساء اتحادات بلدياتها الى المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان الذي اتخذ القرار بضمان وصول المحروقات تباعاً الى كل البلدات العكارية لحل أزمة المولدات والافران ومراكز الاتصالات والمستشفيات.

وقد حظيت هذه الخطوة بترحيب أهالي عكار الذين اكتووا من جراء انقطاع المحروقات عن منطقتهم وشحها لأكثر من 3 أشهر مضت، الامر الذي رتب انقطاعا بالكهرباء والماء وتوقف الاف مولدات الكهرباء عن العمل لي المؤسسات الصحية والاستشفائية والزراعية والافران ومحال بيع اللحوم والاسماك والالبان والاجبان التي أصيبت بخسائر كبيرة وهكذا الامر بالنسبة لمربي الدواجن.

وأمل الأهالي باستمرار هذا التدبير، شاكرين للواء عثمان قراره "الشجاع والجريء للحد من قطع الطرق وأعمال قرصنة الصهاريج التي كانت تتم دون اي وجه حق ودون اي رادع".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: وزير الدفاع غالانت تلقى خلال اجتماعاته في واشنطن "عبارات قاسية" تجاه "إسرائيل"
  • القناة 13 الإسرائيلية: اعتراض جسم مشبوه في كريات شمونة أطلق من لبنان
  • للمرة ‏الثانية.. الحزب ‏استهدف ‏ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحـتلة بصواريخ فلق.
  • الحزب ‏استهدف ‏ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحـتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابها إصابةً مباشرة. ‏