لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
24,320 مشاهدة
A+ A-

 صدر عن بلدية ميس الجبل البيان التالي:

 قامت مجموعة من الشبان في بلدة حولا المجاورة بمصادرة صهريج يحتوي على كمية محدودة من البنزين التي كانت مخصصة لبلدة ميس الجبل من خلال محطة عيسى، وقد قام هؤلاء الشبان بخطف الصهريج واحتجازه خلال مروره على الطريق العام، يهمنا في بلدية ميس الجبل ان نستنكر وندين هذا الاعتداء الذي قام به عدد من الشبان الذين حاولوا التعبير عن غضبهم بطريقة غير مسؤولة وغير مشروعة وتنافي الاخلاق والقيم والمبادئ التي تجمعنا.
ان معاناة ابن ميس الجبل هي ذاتها معاناة ابن بلدة حولا، وما يجمعنا في الازمات المعيشية الراهنة اكثر بكثير مما يفرقنا.. يجمعنا الدم والارض والصمود والمقاومة والتضحيات.. ان اهلنا في بلدة حولا قد نظموا امورهم عبر اعتماد المنصة الالكترونية منذ عدة اشهر، وهم استطاعوا معالجة وتدبير امورهم وشؤونهم في هذه الازمة منذ البداية..وعليه، اننا نتوجه الى عقلاء حولا والمعنيين فيها لتدارك الوضع وقطع الطريق امام فتيل الفتنة الذي يحاك لنا والذي يراد به اشغالنا بنزاعات وخلافات طويلة… عليكم ان تكونوا في المكان الصحيح سنداً لجيرانكم وليس العكس، وعليكم ان تعالجوا الامر فوراً بحكمة ومسؤولية عالية، لأن ذلك الاعتداء ليس من شيمكم واخلاقكم الرفيعة.. وكذلك نتوجه الى الاجهزة الامنية والعسكرية للتدخل ومعالجة الموضوع فوراً، لان ذلك له تبعات كثيرة.

وفي الختام نتمنى على اهلنا في ميس الجبل التحلي باعلى درجات الحكمة والوعي وضبط النفس وعدم الانجرار الى مثل هكذا اعمال تزيد التوتر في منطقتنا المحرومة، والى عدم الاكتراث الى الاستفزازات الحاصلة..


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سعر صرف الدولار ينخفض إلى ما دون سعر منصة "صيرفة" وبلغ الـ23900 ليرة
  • انقطاع إرسال touch في بعلبك وساعات التغذية بالتيار الكهربائي هي أقل من ساعتين كل 24 ساعة تتمة...
  • بالصور والفيديو/ "البعث" يعيد تموضعه في بنت جبيل تتمة...
  • كريدية يلوّح بالاستقالة: إذا مش قادر جيب الإنترنت أترك منصبي أفضل! تتمة...