لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,727 مشاهدة
A+ A-

بعدما أصدر وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال راوول نعمه قراراً يلزم اصحاب المولدات الكهربائية الخاصة، وعلى نفقتهم، تركيب عدادات الكتروميكانيكية للمشتركين لديهم، قال رئيس تجمع أصحاب المولدات عبدو سعادة لـ"لبنان 24": "الامور لم تعد تسير بالشكل الصحيح، وبالعامية نقول لوزير الاقتصاد (مش حرزانة) اي أنّه وفي حال تم رفع الدعم بشكل كلي عن المازوت فإننا جميعاً ذاهبون الى العتمة الشاملة من دون ادنى شك. فأصحاب المولدات الذين هم بحاجة اليوم الى ما يقارب الـ 100 مليون ليرة لتأمين المازوت، سيصبحون بحاجة الى ما لا يقل عن 500 مليون ليرة عند رفع الدعم  في حال بقي سعر الصرف في السوق الموازية على ما هو عليه اليوم".

وأضاف سعادة، "رفع الدعم سيضع الناس امام عجز في تأمين التكلفة الشهرية لحاجتهم من مولدات الكهرباء، وبالتالي ستطفأ مولداتنا قسراً، وفي هذا الاطار اقول لوزير الاقتصاد (الضرب بالميت ما بأثر فيه) وفي هذا البلد كلنا اموات دون استثناء".

وختم قائلاً: "قبل اقرار رفع الدعم فليذهبوا الى تأمين الكهرباء 24 على 24، والا فستكون العتمة سيدة الموقف من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب".

(لبنان 24)
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير التربية: سنعقد مع الاسرة التربوية اجتماعاً يوم غد لدرس موضوع المواد الاختيارية والامتحان الموحد للبريفيه بالاضافة الى وضع طلاب الجنوب
  • حزب الله يرد على استهداف علما الشعب ‏بشن هجوم جوي بمسيرة إنقضاضية على مقر عين مرغليوت للمدفعية وأصابت ‏هدفها
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد: على هذه الحكومة أن تخرج من حياتنا
  • "رويترز": الدول الموقعة مع الولايات المتحدة هي الأرجنتين والنمسا والبرازيل وبلغاريا وكندا وكولومبيا والدنمارك وفرنسا وألمانيا والمجر وبولندا والبرتغال ورومانيا وصربيا وإسبانيا وتايلاند وبريطانيا

زوارنا يتصفحون الآن