لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,198 مشاهدة
A+ A-

 نعت رئاسة الجامعة اللبنانية أمينة السر العام السابقة في رئاسة الجامعة السيدة لطيفة اللقيس، وجاء في بيان النعي: "بمزيد من الرضى والتسليم بقضاء الله وقدره، ينعى رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤأد أيوب أمينة السر العام السابقة في رئاسة الجامعة السيدة لطيفة اللقيس، والتي رحلت بتاريخ 9 أيلول 2021 بعد معاناة مع مرض عضال.

إن لبنان وجامعته الوطنية خسِرا برحيل السيدة اللقيس امرأة مجبولة بالحب والعطاء والفن. كانت الراحلة من أهم الكوادر الإدارية المهنية التي مرت على الجامعة حيث كُلفت بمهام أمانة سر الجامعة بتاريخ 1 تموز 1988 قبل أن تُعين رسميا في منصبها بتاريخ 2 نيسان 1992 وبقيت فيه حتى بلوغها السن القانونية عام 2001، كما كانت من أجمل وجوه لبنان المضيئة ثقافيا خلال السنوات الأخيرة وخصوصا من موقعها في رئاسة لجنة مهرجانات بيبلوس الدولية.

وتتقدم رئاسة الجامعة اللبنانية من أسرة الراحلة وزملائها بأحر التعازي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم عائلتها ومحبيها الصبر والسلوان.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بعد قرار ضبط الـ50 ألف دولار... توضيح من النائب العام الاستئنافي في البقاع حول حادثة جب جنين تتمة...
  • بعد المناشدة أمس.. عائلة الطفلة ليلى الرفاعي: نشكر قائد الجيش لإعطاء توجيهاته لحجز غرفة لابنتنا في مستشفى الجعيتاوي لاجراء العمليات الجراحية تتمة...
  • الثلوج قطعت الطرق الجبلية في الشوف تتمة...
  • نقابتا ومستخدمو منشآت النفط في طرابلس الى الاضراب: نبلغكم آسفين التوقف عن العمل في كامل الأقسام اعتبارا من صباح اليوم الى "حين إحقاق الحق" تتمة...