27,401 مشاهدة
A+ A-

نشرت الـlbci تقرير تحت عنوان "في لبنان وصل الامر بوالد لأن يعرض ابنه للبيع... والاجهزة الامنية تتدخل" حيث اشارت معلوماتها ان الاب اعترف بإرتكابه جريمته بسبب ظروفه المادية وغياب الام عن العائلة وتم "عقد الصفقة" بعد الاتفاق على مبلغ 30 مليون ليرة.

ويذكر انه صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة  البلاغ التالي: توافرت معلومات لدى مفرزة جونية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، عن قيام عدّة أشخاص بعملية بيع طفل.  بتاريخي 8 و 9-9-2021 وبعد الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المفرزة المذكورة، تمكنت من تحديد هوياتهم وتوقيفهم، وهم كل من:  ا. ش. (من مواليد عام 1993، سوري) ك. ش. (من مواليد عام 1974، سورية) ي. ب. (من مواليد عام 1970، لبناني) ع. ا. (من مواليد عام 1972، لبناني) ي. س. (من مواليد عام 1957، لبناني) ل. ش. (من مواليد عام 1955، لبنانية)، بحيث أقدم الموقوف الأول على بيع طفله -البالغ من العمر سنتين- إلى الموقوفَين الثانية والثالث، بواسطة بقيّة الموقوفين. 

تم تسليم الطفل الى إحدى الجمعيات التي تُعنى برعاية الأطفال القُصَّر، وأودع الموقوفون القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناءً على إشارة القضاء المختص.

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إنقلاب سريع بالطقس مع بداية كانون.. أمطار غزيرة ورياحٌ عاصفة! تتمة...
  • شروط البنك الدولي لتمويل خطة الكهرباء: رفع الكلفة وإزالة التعديات على الشبكة تتمة...
  • ميقاتي: بفضل حسن نية اثنين من أصدقائي العظام، البابا فرنسيس وماكرون، سيخرج لبنان من أزمته تتمة...
  • الأزمة الإقتصادية تحدد النسل في لبنان: سيدة خضعت لعملية إجهاض خوفًا من الإنجاب وزيادة الطلب على حبوب منع الحمل! تتمة...