لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
36,234 مشاهدة
A+ A-

حاول مهرب فاشل تهريب ذهب قيمته حوالي 5000 دولار من الجمارك، وذلك بعدما وَضَعه في أسنان اصطناعية، لكن محاولته انتهت بالفشل. 

صحيفة The Daily Mail البريطانية، ذكرت الأحد 19 سبتمبر/أيلول 2021، أنّ مواطناً أوزباكياً كان قد هبط في العاصمة الهندية دلهي من طائرة قادمة من دبي، حين ألقى المسؤولون القبض عليه بزعم محاولته تهريب 95 غراماً من الذهب المصبوب في طاقم أسنان ضخم.

كان مسؤولو الجمارك قد ارتابوا من رجلين حين اقتربا من ممر "لا شيء يستوجب الفحص Nothing To declare" وهما في طريقهما للخروج من مطار دلهي.

استدعى المسؤولون الرجلين، ولاحظوا أن لأحدهما ابتسامة ذهبية، وعند فحصه فحصاً دقيقاً وجدوا فمه محشواً بالذهب.

فضلاً عن طاقم الأسنان الذهبية كان الرجل يضع سلسلة ذهبية في فمه أيضاً.

بين الحين والآخر تعثُر سلطات المطارات حول العالم على كميات كبيرة من الذهب المُهرب، ورغم اتباع المُهرّبين حيلاً كثيرة فإنهم يقعون في قبضة الشرطة. 

سبق أن حاول رجل بنغالي كان يستخدم كرسياً متحركاً للتنقل أن يُهرّب الذهب من خلال جلوسه عليه، وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فقد جرى ضبط 25 كيلوغراماً من الذهب، خلال محاولة الرجل السفر إلى الهند، متظاهراً بأنه مُقعَد؛ في مسعى لإخفاء سبائك الذهب في كرسيه المتحرك.

(عربي بوست)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد