6,992 مشاهدة
A+ A-

تعاني الصغيرة باميلا جلال ضاهر من شلل دماغي وداء الصرع، واليوم بحاجة لعملية جراحية عاجلة، لكن كلفتها تفوق قدرات العائلة المادية.
بحسب التقرير الطبي، فان ابنة الـ 14 عاما بحاجة لعملية في الفكين الأعلى والاسفل لنزع جميع اسنانها تحت التخدير العام وذلك نتيجة التهابات حادة و"هريان" واوجاع .
تحدث والد الصغيرة، لموقع بنت جبيل، عن حالتها الصحية الصعبة والالام التي ترافقها، وقال: "بنتي صرلها 17-18 يوم مش عم تاكل واسنانها مبريين وملتهبين.. وبحاجة لعملية كرمال تقدر تاكل وتشرب وتنام".
ولفت انه عند تأمين المبلغ المطلوب سيتم اجراء العملية في مستشفى غسان حمود، مشيراً أن عمليتها خطيرة نظراً للحالة الصحية التي تعاني منها.
ويذكر ان كلفة العلاج قد تصل الى 7500 دولار امريكي، في حين أن العائلة عاجزة عن تأمين هذا المبلغ الباهظ وبحاجة لاصحاب الأيادي الخيّرة. 
للراغبين بالمساعدة الرجاء التواصل مع والدها على الرقم: 71198404 او الدفع مباشرة في صندوق المستشفى.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس مجموعة فيسبوك مارك زاكربرغ يعلن تغيير إسم الشركة الأم إلى "ميتا" لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها لكن اسم الشبكات المختلفة فيها سيبقى نفسه
  • ألان عون: نحنا ما عنا ١٠٠ ألف مقاتل عنا ١٠٠ ألف فكرة
  • الخارجية الأميركية: الولايات المتحدة تفرض عقوبات على هؤلاء الأفراد تضامنًا مع الشعب اللبناني الذي يطالب منذ فترة طويلة بالمساءلة والشفافية ووضع حد للفساد المستشري
  • الخارجية الأميركية: الولايات المتحدة أدرجت 3 لبنانيين شاركوا في أعمال فساد أو استغلوا منصبًا رسميًا لصالح أنفسهم ما جعل اللبنانيون يتحملون وطأة أزمة اقتصادية مدمرة سببها الفساد وسوء الإدارة الحكومية