لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
19,642 مشاهدة
A+ A-

أوضح عضو نقابة اصحاب محطات المحروقات الدكتور جورج البراكس في حديث إلى "الوكالة الوطنية للاعلام" ان "الجمارك طلبت من الشركات المستوردة التوقف عن تسليم المحروقات، ليتسنى لها إفراغ مستودعاتها"

واشار إلى أنه "سيصدر جدول تركيب الاسعار اليوم من المديرية العامة للنفط ومن المتوقع ان يكون هناك مرحلة جديدة من رفع الدعم وان يتعدل سعر صرف الدولار في الجدول حيث سيتجاوز الـ 12الف ليرة لبنانية والمحطات مقفلة اليوم لان الشركات لم تسلمها محروقات"

واسف لعدم "تنظيم القرارات وخصوصا انه لا يوجد بنزين في البلد، فكان من الافضل ان يتأجل هذا القرار الى الاسبوع المقبل ليتسنى للشركات ضخ كميات كافية في الاسواق لتنفيس الاحتقان واحداث بعض الانفراجات بما ان الجدول الحالي لم يمض عليه بضعة ايام"

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العقيد في الاحتياط لدى الجيش الإسرائيلي "كوبي ماروم": باعتباري أحد سكان الشمال، أشعر أن الحكومة الإسرائيلية فقدت الشمال حرفيًا، لقد كنا في حرب استنزاف لمدة ستة أشهر، ولن تؤدي إلى أي نتيجة.. نحن في خطأ استراتيجي واضح!
  • صفارات الإنذار تدوي في بلدات إسرائيلية بالجليل الأعلى بعد الاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان
  • تجدد دوي صفارات الإنذار في حنيتا، شلومي، وبتست بالجليل الغربي
  • الأخبار: حديث في الإعلام العبري عن أن الجيش الإسرائيلي قرّر تغيير سياسة الرد في لبنان، ورفع شدة الضربات واتساعها مقابل كل هجوم، مع استعداد أكبر للحرب.. ونقلت صحيفة «إسرائيل اليوم» عن مسؤول إسرائيلي رفيع أنه «بعد رفح ستكون هناك عملية برية في الشمال»