لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,363 مشاهدة
A+ A-

اعلن وزير التربية عباس الحلبي ان "التعليم الحضوري في المدارس سيكون لأربعة أيام واليوم الخامس "أونلاين" وإذا اضطررنا إلى تعديل القرار ندرسه في حينه".

وشدد في حديث لـ"الجديد"، على انه "لا يجوز تحميل مسؤولية الأزمة لطلاب التعليم الرسمي ونحن نحاول كوزارة تأمين العناصر اللازمة لإنجاح العام الدراسي".

ولفت الى ان "حال الخزينة قد لا تسمح بتعديلات بالرواتب لكن هناك إمكانية للوصول إلى حلول حول هذا الموضوع وسألتقي اليوم رئيس الحكومة وبناء على ذلك سأعرف إمكانيات الدولة".

وشار الى انه "اجتمعت مع النقابات في التعليم الرسمي والخاص واطلعت على مطالبهم وأرى أن من المفيد إعادة التواصل مع الجميع ولدي جملة مقترحات يمكن أن تؤدي إلى انفراج الوضع واستئناف العام الدراسي في الوقت المحدد".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العقيد في الاحتياط لدى الجيش الإسرائيلي "كوبي ماروم": باعتباري أحد سكان الشمال، أشعر أن الحكومة الإسرائيلية فقدت الشمال حرفيًا، لقد كنا في حرب استنزاف لمدة ستة أشهر، ولن تؤدي إلى أي نتيجة.. نحن في خطأ استراتيجي واضح!
  • صفارات الإنذار تدوي في بلدات إسرائيلية بالجليل الأعلى بعد الاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان
  • تجدد دوي صفارات الإنذار في حنيتا، شلومي، وبتست بالجليل الغربي
  • الأخبار: حديث في الإعلام العبري عن أن الجيش الإسرائيلي قرّر تغيير سياسة الرد في لبنان، ورفع شدة الضربات واتساعها مقابل كل هجوم، مع استعداد أكبر للحرب.. ونقلت صحيفة «إسرائيل اليوم» عن مسؤول إسرائيلي رفيع أنه «بعد رفح ستكون هناك عملية برية في الشمال»